على ربيع: كواليس «الخطة العايمة» كانت ممتعة وأتوقع تحقيقه أعلى إيرادات

على ربيع على ربيع
 
مصطفى القصبى

أكد النجم على ربيع أنه سعيد بالمشاركة فى فيلم كبير بحجم "الخطة العايمة"، الذى يُعرض حاليا فى دور العرض السينمائى، ونال من خلاله إشادات إيجابية على دوره داخل أحداث العمل، الذى يشارك فى بطولته كل من: غادة عادل ومحمد عبد الرحمن وعمرو عبد الجليل، ومن إخراج معتز التونى وإنتاج شهد رمزى.

على ربيع قال فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إن كواليس العمل كانت ممتعة للغاية مع كل النجوم المشاركين فى العمل، بالإضافة إلى وجود كيميا بينهم، ويتوقع أن يحقق العمل أعلى الإيرادات فى السينما.

ويجسد على ربيع من خلال الفيلم شخصية شاب يسرق بنكا مع محمد عبد الرحمن فى إطار كوميدى.

"الخطة العايمة" كان يحمل اسم "الخطة العامية"، وتم تغييره باستبدال حرفين فقط، وهو بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل بيومى فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزى، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وإخراج معتز التونى.

 وتدور أحداث فيلم "الخطة العايمة" حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التى تعمل على تجنيد شخصين لا يريدان أن يعرف أحد هويتهما ولا يمسك أى خيط أو دليل عليهم، فتختار 2 من المكفوفين اللذين يمتلكان مهارات خاصة وهما: على ربيع ومحمد عبد الرحمن، ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.

 يذكر أن السينمات تعرض حاليا أفلام "زنزانة 7"، بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعى، و"الغسالة" بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة وإخراج عصام عبد الحميد، وفيلم "توأم روحى" بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد وإخراج عثمان أبو لبن، وفيلم "‏الحوت الأزرق" بطولة علاء مرسى وراندا البحيرى وأحمد سلامة وندا بهجت وإخراج أسامة حسام الدين.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر