رامى صبرى ينشر مقطعا من أغنيته «خلينى أشوفك تانى» قبل طرحها الخميس

رامى صبرى رامى صبرى
 
محمد زكريا

طرح الفنان رامى صبري مقطع من أغنيته الجديدة "خلينى أشوفك تانى" عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وذلك قبل طرح الأغنية كاملة بعد غد الخميس الموافق 8 أكتوبر على جميع منصات التواصل الاجتماعى ويوتيوب وقنوات الراديو، ومن كلمات الأغنية: "خلينى أشوفك تانى.. مشتاق وعينيك واحشانى.. وبفكر دايما فيك.. يا حبيبى حن عليا".

وكشف رامى صبرى قبل أيام عن بوستر الأغنية التى يقدمها كليب بشكل مختلف، حيث يمزج بين فيديو lyrics والفيديو كليب، ويظهر فيها بلوك جديد مستعينا بالكوافير الخاص به أيمن طه، بينما يتعاون رامى في الأغنية "خلينى أشوفك تانى" مع الشاعر أحمد على موسى، والملحن مدين، والموزع الموسيقى أسامة عبد الهادى، وماستر جلال الحمداوى.

رامى صبرى
رامى صبرى

 

وكان رامى صبرى قد طرح أغنية "خطيرة"، من كلمات تامر حسين، ألحان رامى صبرى، وتوزيع جلال الحمداوى، كما حققت أغنية "غريب الحب" تتر مسلسل "فرصة تانية" للفنان رامى صبرى على قناته الرسمية على يوتيوب أكثر من 8 ملايين مشاهدة منذ طرحها، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان مدين وتوزيع نادر حمدى.

كما حقق رامى صبرى مؤخرا نجاحا كبيرا من خلال أغنيته "حياتى مش تمام"، والتى طرحها فى موسم عيد الحب الماضى، حيث حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة، وهى من كلمات والحان عزيز الشافعى وتوزيع جلال الحمداوى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر