تأجيل عرض فيلم Jurassic World: Dominion وطرحه فى 2022

Jurassic World: Dominion Jurassic World: Dominion
 
شيماء عبد المنعم

أعلنت شركتا Universal وAmblin Entertainment، عن تأجيل طرح فيلم Jurassic World: Dominion، من 11 يونيو 2021، 2022، وذلك بعد تأخير الإنتاج، واستمرار حالة عدم اليقين وسط جائحة فيروس كورونا المستمر.

وكان قد كشف موقع ديلى ميل عن استعداد كل المشاركين فى فيلم Jurassic World: Dominion لخضوعهم لاختبارات فيروس كورونا، قبل الشروع فى استئناف تصوير الفيلم، وأكد الموقع أن صناع الفيلم يضعون إجراءات صارمة خوفا من توقف التصوير مرة أخرى فى حالة الاشتباه بإصابة أحد من العاملين بالفيلم.

وكشف موقع فارايتى عن قيام الشركة المنتجة لفيلم Jurassic World: Dominion بتخصيص وحدة صحية كاملة ستقوم بمرافقة طاقم العمل أثناء تصوير الفيلم فى المملكة المتحدة، وأوضح الموقع أن الوحدة الصحية ستكون مسئولة عن الكشف الدورى على طاقم العمل، والحفاظ على صحتهم والاطمئنان لعدم وجود أى عدوى بفيروس كورونا أثناء العمل، وحرصت الشركة المنتجة على وضع شرط ارتداء الكمامة كأساس لبدء العمل خاصة للأشخاص ممن لا يقفون أمام الكاميرات.

وكان موقع ديدلاين قد كشف عن استعداد شركة Universal لاستئناف تصوير فيلم Jurassic World: Dominion فى المملكة المتحدة يوم ٦ يوليو المقبل، ليكون بذلك هو أول فيلم يستأنف تصويره بالمملكة بعد تفشى فيروس كورونا وتوقف جميع الأفلام السينمائية وغلق دور العرض السينمائى حول العالم.

Jurassic World: Dominion واحد من أبرز الأفلام المنتظرة لما لها من شعبية كبيرة لدى الجمهور، ولكن شركة Universal أوقفت التصوير حيث كان العمل يصور منذ شهر فبراير فى لندن لكن الفيروس وتفشيه فى البلاد أوقف التصوير.

الفيلم من بطولة كل من: دانييلا بينيدا، وبرايس دالاس هوارد، وكريس برات، وديشن لاكمان، ولورا ديرن، وجيك جونسون، وسام نيل، وجيف جولدبلوم، وجاستيس سميث، وعمر سى، وسكوت هيز، وديواندا وايز، وإيزابيلا سيرمون، ومامودو أثى.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر