5 حاجات حصلت لـ كاردى بى فى 2020 ومش هنقدر ننساها

كاردى بى كاردى بى
 
رانيا علوى

ازدادت شهرة النجمة العالمية كاردى بى بشكل ملحوظ خلال عام 2020، وأصبح اسمها متصدرا لأهم وأشهر المواقع الفنية بشكل مستمر سواء من خلال خطواتها المميزة فى عالم الفن أو بسبب اظهارها الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية مما يجعلها تضمن تركيز الأضواء عليها، واليوم نستعرض أكثر 5 أحداث فى 2020 لم ينساها جمهور كاردى بى ذات الـ( 27 عاما) عن نجمتهم المفضلة.

 

نجاح WAP

تعاونت كاردى بى هذا العام مع نجمة الرب الشهيرة ميجان ذا ستاليون وقدما أغنية WAP التى حققت نجاح مذهل منذ اللحظة الاولى لأطلاقها حيث حصدت على سلسلة من عبارات الإشادة والثناء إضافة إلى تصدرها العديد من الرسومات البيانية حول العالم، كذلك نسب مشاهدة الكليب فى ازدياد هائل على موقع "يوتيوب" إضافة إلى تحقق الكليب ملايين الـ LIKES.

19f167fa-04dd-4336-86f7-ed4a296a914b

 

تعاون كاردى بى مع الفريق الكورى BLACKPINK

نال تعاون نجمة الراب الشهيرة كاردى بى مع الفريق الكورى BLACKPINK الكثير من الاهتمام بمجرد إطلاق أغنية "Bet You Wanna" وذلك من قبل وسائل الأعلام، إضافة إلى أن الأغنية حققت نجاحا ملحوظا بمجرد إطلاقها.

وبرر الكثير أن الفريق الكورى قرر التعاون مع كاردى بى بهدف كسب المزيد من الشعبية حول العالم، لكن فى الحقيقة أن كاردى بى بالتأكيد ستستفيد تحقيق شعبية كبيرة فى كوريا بعد تعاونها مع الفريق الغنائى الشهير.

الوجه الإعلانى لدار أزياء "Balenciaga"

كان اختيار كاردى بى لتكون الوجه الإعلانى لدار أزياء "Balenciaga" حيث تعرف كاردى بى أنها تحق فقط عن الأزياء الملفتة ولا تهتم بفكرة الاناقة وهو عكس ما يهتم به الدار حيث يركز الدار على تقديم أزياء أنيقة ومذهلة تخطف أنظار نساء العالم من مختلف الأعمار، وقد تم الكشف عن هذا الخبر فى بداية شهر سبتمبر الماضى.

ee8bbaa0-a701-41aa-92a9-019cc72027db

 

تروج لمنتجات سيلينا جوميز

تفاجأ الكثيرون أن نجمة الراب الشهيرة كاردى بى أنها تروج لمستحضرات تجميل التى اطلقتها النجمة العالمية سيلينا جوميز وحملت اسم "Rare Beauty"، نشرت كاردى بى على الـStories الخاصة بصفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" لتستعرض مجموعة "Rare Beauty" التى تقتنيها وكانت تبرز أدق تفاصيلها وكأنها دعاية لمنتجات جوميز، ثم فاجأت النجمة الشهيرة محبيها وعشاقها وبدأت فى غناء أغنية "Rare".

 

055d03b6-da46-4b4c-9e07-609a1cc4f8f4

 

طلاق كاردى بى من أوفست

بمجرد أن كشفت النجمة العالمية كاردى بى عن طلبها رسميا الطلاق من زوجها اوفست ووالد ابنتها الوحيدة بعد 3 سنوات من الزواج، وتفاجأ الكثيرون بهذه الخطوة وخاصة أن كاردى بى كانت تكمل حياتها بشكل طبيعى مع زوجها لأشهر طويلة حتى بعد أن اكتشفت أنه يخونها.

وتنص وثائق المحكمة على أنه "لا توجد احتمالات للمصالحة" وأن العلاقة "مقطوعة بشكل لا رجعة فيه"، ومع ذلك، تضيف الوثائق أن كاردى تأمل فى أن يتم تسوية الطلاق باتفاق الطرفين، وفقًا لـ E!

a3669e2b-a4f4-4d65-8ec3-d2fa9bb8c61d

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر