شاهد.. أحدث إطلالة خريفية لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون

كيت ميدلتون كيت ميدلتون
 
نورا طارق
ارتدت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، معطفا خريفيا أثناء زيارتها للطلاب فى ديربى بإنجلترا يوم الثلاثاء، وأشار التقرير المنشور بموقع "insider"، إلى أن المعطف الذى ارتدته المصمم من الصوف ولونه بيج، من تصميم  الشركة الإسبانية "ماسيمو دوتى"، ويبلغ سعره 349 دولارا، كما ارتدت معه سروالا أسود وسترة من الكشمير بياقة مستديرة سعرها 179 دولارا وهى أيضًا من تصميم ماسيمو دوتى.

وحرصت دوقة كامبريدج على ارتداء قناع وجه زهرى سعره 19 دولارا من تصميم العلامة التجارية Amaia، وقلادة ذهبية مصممة من ثلاث طبقات من الذهب يبلغ سعرها 127 دولارا من تصميم All The Falling Stars، وتحتوى كل طبقة على الحرف الأول لكل من أطفالها الثلاثة، G للأمير جورج، و C للأميرة شارلوت، و L للأمير لويس.

أحدث إطلالة لكيت ميدلتون
أحدث إطلالة لكيت ميدلتون

 

وتمتلك ميدلتون قلادة أخرى، من تصميم ماركة" دانييلا دريبر"، وارتدتها في أغسطس الماضى، ويبلغ سعرها 1340 دولارا وتحتوى على قرص ذهبى واحد محفور عليه الأحرف الأولى من أسماء أطفالها.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

وتشتهر ميدلتون بارتداء المعاطف الأنيقة مثل التى ارتدتها يوم الثلاثاء الماضى، حيث ارتدت معطف أزرق فاتح من تصميم شركة " Séraphine"، أثناء زيارتها لكلية كينجز بلندن عام 2018، وفى نفس العام ارتدت دوقة كامبريدج معطف أحمر بطول الركبة من تصميم شركة " بودن " أثناء زيارتها لمستشفى جريت أورموند ستريت في لندن.

كيت بمعطف أزرق فاتح
كيت بمعطف أزرق فاتح
كيت بمعطف أحمر
كيت بمعطف أحمر

وأثناء قيامها بجولة فى أيرلندا شهر مارس الماضى، ارتدت معطفا أخضر من تصميم كاثرين ووكر.

كيت بمعطف أخضر
كيت بمعطف أخضر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر