محمد إمام مع نجوم الوسط الفنى فى صورة واحدة: أبطال الجمهورية

محمد امام ونجوم الوسط الفنى محمد امام ونجوم الوسط الفنى
 
ذكى مكاوى
يبدو أن اجتماع الفنانين الذى ظهر بصورة كبيرة خلال الآونة الأخيرة وتحديداً مع فصل الصيف فى الساحل الشمالى لن ينتهى بانتهاء الصيف، حيث شارك مؤخراً الفنان محمد إمام متابعيه على موقع انستجرام من خلال حسابه الرسمى عليه بصورة تجمعه بعدد كبير من النجوم، منهم أحمد السقا، أحمد الفيشاوى، أحمد فهمى، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، محمد على رزق، بالإضافة إلى آخرين.
 
محمد امام و النجوم
 
 

محمد إمام اختار أن يعلق على الصورة بطريقته الخاصة حينما كتب مقطع من الأغنية الأخيرة "إخواتى" بكتابة: "أبطال الجمهورية.. عدوا حدود العالمية، اخواتى".

وكان حرص النجم محمد إمام، على توجيه الشكر للفنان رياض الخولي، الذى أثنى على تعاونهما سوياً فى أعمال فنية سابقة، حيث قال الخولى أثناء ظهوره فى برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس "محمد إمام انا فوجئت به طبعا، أولاً أولاد الزعيم عادل أمام أنا اشتغلت معاهم، رامى امام أنا اشتغلت معاه ومحمد، ناس محترمة جداً وملتزمة جداً ويقيمون الشعائر لأقصى درجة"، وأضاف الخولى فى لقائه: "أدب بجد، محمد فنان موهوب جدا، بيحب شغله جدا، أنا سعدت بشغله جدا، وكمان فى وجود مخرجة متميزة زى شيرى، انا كنت مستمتع بالشغل معاهم جدا، الأيام إلى جايه كلها بتاعته".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر