صور.. عروض الأزياء العالمية تبرز حقائب ربيع وصيف 2021

 موضة حقائب موضة حقائب
 
شيماء سمير

مع التركيز المتزايد على الأزياء المستدامة التي يمكن أن تنتقل من جيل إلى جيل دون أن تنتهى موضتها، فقد أمضى المصممون على ما يبدو فترة الإغلاق وهم يحلمون بقطع جديدة يمكن ارتداؤها إلى الأبد لتقديمها كموضة لربيع وصيف 2021، حيث كان هناك موجة من حقائب اليد الجديدة في عروض الأزياء، حيث ضاعفت العلامات التجارية من الحرفية والتراث في تصميمها وفقًا لما نشره موقع مجلة فوج البريطانية.

موضة حقائب ربيع وصيف 2021
موضة حقائب ربيع وصيف 2021

 

وقدمت العديد من دور الأزياء الشهيرة تصميمات مختلفة لحقائب ربيع وصيف 2021، فتنوعت بين النسخة الكلاسيكية لحقيبة شانيل، وتصميم لويس فويتون الجديد ذى الحواف الصلبة، حيث تكثر التحديثات على حقائب اليد الخالدة في باريس، وإليك أبرز القطع التي تم تقديمها ويمكن اعتبارها موضة حقائب ربيع وصيف 2021.

حقيبة هيرميس
حقيبة هيرميس
حقيبة هيرميس

يشير التصميم غير المتماثل لحقيبة Hermès Perspective Cavalière إلى طريقة "المنظور المتساوي القياس" التي طورها رسامو الخرائط والمهندسون الفرنسيون في القرن السادس عشر، والتي سمحت لهم بتمثيل كائنات ثلاثية الأبعاد على الورق، ويأتي شكل الحقيبة الأنيق والواسع بشكل مدهش في حجمين ومجموعة من الألوان الأنيقة.

حقيبة كلوي
حقيبة كلوي
حقيبة كلوي

تأتي حقيبة Chloé's Daria مختومة بشعار ماركة "كلوي"، وبلا شك أن فتيات Chloé الكلاسيكيات سوف يسقطن في سحر حقيبة Kiss الجديدة الصغيرة والمُصممة بشكل مثالي.

حقيبة لويس فيتون
حقيبة لويس فيتون
حقيبة لويس فيتون

تعد حقيبة Chroma Key وهي تبدو وكأنها 3 حقائب تم تجميعهم في حقيبة واحدة، حيث قدمت Louis Vuitton عدد من حقائب اليد التي عرضها Nicolas Ghesquière خلال مجموعة ربيع وصيف 2021.

حقيبة من ديور
حقيبة من ديور
حقيبة من ديور

حقيبة Dior Bobby، التي قدمتها المديرة الإبداعية الحالية ماريا غراتسيا كيوري لخريف وشتاء 2020، ظهرت تحملها عارضة أزياء ترتدي إطلالة بوهيمية لربيع وصيف 2021، وهي مطرزة يدويًا بطبعات متوسطة ومصنوعة من الجلد المطبوع مع الأشرطة المميزة بشعار ديور.

حقيبة شانيل الميكرو
حقيبة شانيل الميكرو
حقيبة شانيل الميكرو

ظهرت منذ سنوات قليلة موضة الحقيبة متناهية الصغر التي تجعلك تشعر بالحيرة عما يمكن أن تحمله بسبب صغر حجمها، وهذا التصميم هو ما اختارته دار أزياء شانيل كموضة لحقائب ربيع وصيف 2021، ويبدو أن هذه الحقائب الصغيرة المعلقة على الأحزمة أو على عقود من اللؤلؤ أو سلسلة، وتتدلى من الأساور المعدنية، ستصبح من الإكسسوار الجديدة الموجودة في خزانة كل فتاة في الموسم المقبل.

حقيبة فالنتينو
حقيبة فالنتينو
حقيبة فالنتينو

لاستكمال عودة حقيبة Rockstud الشهيرة، قدمت Valentino حقيبة اليد Roman Stud، التي صُنعت من جلد فخم وتتخللها لمسات هرمية معدنية مصنوعة يدويًا، وهي مستوحاة من الشقوق الموجودة على الأبواب الرومانية.

حقيبة جيفنشي
حقيبة جيفنشي
حقيبة جيفنشي

شهد عرض جيفنشي الأول لماثيو ويليامز مصمم أليكس ظهور حقائب اليد الأكثر لفتًا للانتباه، والتي كانت المتنوعة وجاء بأسلوب Cut-Out الجديد الذي يتميز بسلاسل وأقفال ثقيلة.

حقيبة Loewe
حقيبة Loewe
حقيبة Loewe

دائمًا ما تكون إكسسوارات مصمم الأزياء جوناثان أندرسون هي الأكثر رواجًا في الحرفية التقدمية والفريدة، حيث أدخل حقيبة تشبه الصدفة المثقبة مصممة من جلد العجل الكلاسيكي، ولكنها مستوحاة من أعمال صانع السيراميك في القرن التاسع عشر جورج أور، وهي من الحقائب الأكثر ملاءمة على شاطئ البحر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر