فى يوم ميلاده.. كيف استقر الكينج محمد منير داخل قلوب الشباب؟

محمد منير محمد منير
 
نورا طارق
لا يستطيع أحد من جيل التسعينيات أن ينسى أغنية تتر مسلسل الأطفال "بكار"، بشهر رمضان أو يحضر فرح أو حفل حنة دون أن يسمع أغنية "فى عشق البنات" أو يمر بحالة حب أو شوق دون أن يسمع أغنية من أغانى الكينج محمد منير، الذى فى يوم ميلاده عبر الشباب عن حبهم له على "تويتر"، ذاكرين عدة أسباب جعلت "الكينج" مازال متربع فى قلوبهم وعلى عرش الأغنية المصرية حتى الآن .

أسباب حب الشباب للـ"كينج" محمد منير

1- أسطورة غنائية

يعتبر الشباب الكينج محمد منير أسطورة غنائية لن تتكرر، حيث قال أحمد أسامة على موقع "تويتر" :"أسطورة غنائية بكل المقاييس، مفيش حد قدر يتربع على عرش الغنا، أكتر من 40 سنة زيه، ولا حد عرف يجيب ليفل الصوت، وليفل الكاريزما بتاعته، لقب ملك قليل عليه ".

رسائل فى حب الكينج
رسائل فى حب الكينج

 

2- مرتبط بذكريات الشباب

ارتبطت أغانى محمد منير بأجمل ذكريات الشباب، وهذا ما أكده فارس من خلال تغريدة له على "تويتر"، حيث قال :"66 سنة، فيهم أكتر من 40 سنة غنا، صوته وأغانيه، فيها حاجة مختلفة، يمكن ماحدش يحس بيه غير اللى بيسمعه، أغانيه مرتبطة بذكرياتنا ومواقف كتير ليا، بفرح بسمعه بزعل بسمعه".

رأى الشباب فى محمد منير
رأى الشباب فى محمد منير

 

3-بيوصف مشاعرهم

يعتبرالكثير من الشباب الفنان الكبير محمد منير، فنانا فريدا من نوعه، حيث عبرت عن ذلك، حسنة من خلال مشاركتها لهاشتاج"كل سنة وأنت طيب يا ملك"، حيث غردت :"منير بالنسبة لى فكرة عظيمة، المفروض تورث لأجيال، اتربيت على أغانيه، وبحب صوته وأغانيه بتوصف مشاعرى، بشكل مختلف تماماً عن أى حد بسمعه، منير حالة وكل واحد بيسمع منير، جواه منير صغير بيغنى بإيديه وكتفه الشمال ".

رأى الشباب على تويتر
رأى الشباب على تويتر

 

4-أحد أسباب الأمل والسعادة 

يعتبر الفنان محمد منير، أحد أسباب الأمل والسعادة بالنسبة للكثير من الشباب، وهذا ما عبر عنه أحد الأشخاص من خلال تغريدة على موقع "تويتر"، حيث قال :"النهاردة عيد ميلاد الشخص صاحب ذكريات طفولتى وذكرياتى الحلوة مع والدى، واللى بيقدر ينتشلنى من أى حزن ويأس، بأغانيه، وأكتر شخص يحببك فى الحياة واللى مفيش حاجة كونت شخصيتنا قد كلامه".

عيد ميلاد محمد منير
عيد ميلاد محمد منير

 

5- حدوتة مصرية

وصف أحمد جابر، الكينج محمد منير بـ"حدوتة مصرية"، حيث قال :"أنا بحب محمد منير، لدرجة صعب تتوصف، أغانيه شكلت جزء كبير من تفكيرى وشخصيتى، منير صوت بيهمس فى ودنك خليك صادق ومؤمن بنفسك وأفكارك وهتوصل للى بتتمناه، الراجل ده تاريخ عايش فى وسطينا، حدوتة مصرية بجد".

رأى الشباب فى الكينج
رأى الشباب فى الكينج

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر