صور.. مذيعات extra news تجمعن بين الجمال والأداء والموهبة

ليلاس ليلاس
 
سارة صلاح

تقود كتيبة لامعة من الإعلاميين فى ثوبها الجديد، حيث انطلقت قناة إكسترا نيوز بشكلها الجديد، بعدما قامت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتطوير القناة، وبدأت فى شكلها الجديد بالاحتفاء بالذكرى الـ47 لحرب أكتوبر المجيدة.

وتتميز قناة إكسترا نيوز بأنها لديها مذيعات تجمعن بين الجمال والموهبة والأداء وتناول القضايا بشكل أكثر من رائع وحيادى ولديهن حضور على شاشة يجعل المشاهد فى قمة التركيز.

 

مذيعات إكسترا نيوز موهبة وأداء

كما تتمتع مذيعات إكسترا نيوز بالموهبة واللغة العربية السليمة، ومخارج الحروف والنطق السليم والأداء الإخبارى الرصين وتقديم التغطيات الإخبارية والأحداث، سواء المحلية والعالمية للوطن العربى، بشكل مميز ومهنى.

ونجحت المذيعات فى خطف الأنظار إليهن منذ تقديم النشرات الإخبارية والتحليلات بوجه عام، واستطاعن بلفت الانتباه إليهن بقدر كبير لتمتعهن بقدر هائل من الثقافة العامة والوعى بكل ما يحيطها من أحداث على المستوى المحلى والإقليمى والعالمى، كما أبهرن المتابعين من خلال ثقافتها ولباقتها فى الحديث.

وأبهرت المذيعات ريهام السهلى ودينا زهرة ولما جبريل ونانسى نور وآية عبد الرحمن ودينا سالم وليلاس كافوزى وندا رضا المشاهدين بموهبتهن فى التغطيات الإخبارية والأحداث.

واستطاعت المذيعة السورية ليلاس كافوزى فى خطف الأنظار إليها عندما بدأت الظهور على قناة إكسترا نيوز، وتقديم النشرات الإخبارية والتحليلات، كما أبهرت المشاهدين بثقافتها ولباقتها فى الحديث، مما منحتها قيمة أخرى وسط هذا الكم الهائل من المذيعين والمذيعات.

ليلاس كافوزى سورية الأصل، تخرجت فى كلية الإعلام فى دمشق، وعملت فى القناة الإخبارية السورية لفترة، ثم اندلعت الحروب فى سوريا للتتجه إلى القاهرة لرغبتها فى استكمال دراستها، وحصلت على درجة الماجيستير من جامعة القاهرة، ثم اتجهت للعمل فى قناة العربى بدولة البحرين لمدة 8 أشهر، حتى عادت إلى القاهرة لتتلقى عدة تدريبات على اللغة العربية وإلقاء النشرات الإخبارية، حتى تقدمت بأوراقها فى قناة dmc، وظلت تعمل بها لمدة عام، إلى أن انتقلت إلى قناة extra news.

والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قامت بتطوير قناة إكسترا نيوز، بشكل جديد ومختلف وجذاب، حيث أكد المهندس حسام صالح، المتحدث باسم المتحدة، أن مجلس الإدارة برئاسة تامر مرسى، قرر تطوير القناة والاهتمام بالمحتوى الإخبارى وسرعة تناول الموضوعات، وهو الأمر الذى اقتضى تطوير الأجهزة ونقاء الصورة وكذلك تطوير استوديوهات القناة وغرفة الأخبار لتخرج فى شكل جديد يليق بالقناة الإخبارية المميزة لدى المشاهد المصرى.

وأضاف المتحدث باسم المتحدة أن إكسترا نيوز يتم بثها على المشاهد بترددات جديدة وهى تردد 12303 أفقى للمشاهدة فائقة الجودة بنظام HD إضافة إلى تردد 11785 رأسى بنظام SD.

 

 
مذيعات إكسترا نيوز (1)
 

مذيعات إكسترا نيوز (2)
 

مذيعات إكسترا نيوز (3)
 

مذيعات إكسترا نيوز (4)
 

مذيعات إكسترا نيوز (5)
 

مذيعات إكسترا نيوز (6)
 

مذيعات إكسترا نيوز (7)
 

مذيعات إكسترا نيوز (8)
 

مذيعات إكسترا نيوز (9)
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر