Blackpink يحصل على أعلى تصنيف لفريق كورى فى إنجلترا

Blackpink Blackpink
 
رانيا علوى

تحول الفريق الكورى "Blackpink" لواحد من أهم الفرق الغنائية خلال الفترة الماضية، حيث يعمل على حصد الكثير من النجاحات التى لم يتوقعها الكثيرون، فقد وصل ألبوم BLACKPINK والذى يحمل اسم "The Album" للمرتبة الثانية على الرسم البيانى الرسمى للمملكة المتحدة "UK’s Official Albums Chart" لهذا الأسبوع، وهو أعلى تصنيف على الإطلاق لفرقة فتيات الكوريات.

وقد أشار موقع "أول بوب" إلى أنه لم تصل أى فرقة فتيات غنائية كورية فى التاريخ إلى المراكز العشرة الأولى على الرسم البيانى الرسمى للمملكة المتحدة قبل هذا اليوم.

يذكر أن فتيات الفريق الكورى "Blackpink" ينتظرن عرض فيلمهن الوثائقى "Blackpink: Light Up The Sky" الذى يحتوى لقطات حية ومقابلات مع كل عضوة من عضوات الفريق، ومن المقرر عن يقام العرض الأول للفيلم فى 14 أكتوبر الجارى، وقد أطلقت شبكة Netflix مؤخرا المقطع الدعائى "التريلر" الذى تم تداوله بكثافة من قِبَل محبى وعشاقى الفريق.

من جهة أخرى أطلق فريق BLACKPINK مؤخرا ألبوم "The Album" وهو يحتوى على 8 أغنيات، حيث تعاون BLACKPINK فى الألبوم الجديد مع 2 من أهم نجوم الغناء فى العالم، وهما سيلينا جوميز وكاردى بى، حيث قدم الفريق مع سيلينا أغنية ICE CREAM التى حققت نجاحا كبيرا فور إطلاقها كأغنية سينجل شهر أغسطس الماضى، كما تعاون الفريق مع كاردى بى وقدما أغنية تحمل اسم "Bet You Wanna".

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر