كورونا لسه موجودة.. طرح أزياء هالوين بأشكال معقم اليدين

 ملابس الهالوين ملابس الهالوين
 
نورا طارق

استغلت شركة "Yandy"، للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت بعض الموضوعات الشائعة هذا العام، وتحويلها إلى أزياء الهالوين، وقبل أسابيع قليلة من حلول عيد الهالوين، كشفت الشركة النقاب عن زي جديد مستوحى من مطهر اليدين، فى إشارة إلى الكميات الغزيرة من المطهرات التي استخدمها الأشخاص حول العالم منذ انتشار جائحة فيروس كورونا.

فستان
فستان

 

وأشار التقرير المنشور بموقع "insider"، إلى أن الزي يُباع بالتجزئة بسعر 69.95 دولار، ولونه أخضر عبارة عن فستان مصمم من الفينيل الشفاف مع أحزمة فيلكرو مكتوب عليها: "مطهر ياندي.. يقتل 99.99٪ من الجراثيم" وزجاجة من معقم اليدين، وفستان أخر يجمع بين اللون البنى والفضى.

زى الإحتفال بالهالوين
زى الإحتفال بالهالوين

وكتب فى وصف الزى "هل قمت بالتطهير من الرأس إلى أخمص القدمين لكى تتألق بهذه الأجواء الخالية من الجراثيم!"، ولقى الزى الجديد ردود أفعال متباينة على موقع "تويتر "، حيث عبر معظم الناس عن إعجابهم بالزى الذي طرح في الوقت المناسب فيما وصفه البعض بالغريب.

كشفت شركة " ياندي"، الشهر الماضي من خلال موقعها على الإنترنت عن إنه ليس من الضرورة أن يكون زى الهالوين الجديد عبارة عن ملابس فيروس كورونا، حيث عبرت عن ذلك بيلار كوينتانا ويليامز ، نائبة رئيس التسويق في "Yandy" ، لموقع "Business Insider"،: قائلة "لا أعتقد أن هناك أي شيء مثير في هذا الأمر".

ومع ذلك ، قالت كوينتانا ويليامز إن الشركة تريد إضفاء "روح الدعابة" و "المرح" يوم عيد الهالوين.

ورغم أن احتفال عيد الهالوين لم يلغى بسبب انتشار الوباء، لكن حذر مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) من الأنشطة الاحتفالية التى يتجمع فيها الكثير من الأشخاص أو التجمع داخل المنزل وارتداء ملابس الأخرين أو استخدام أدواتهم، حتى لا تنتقل العدوى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر