كانى ويست ينتهك قواعد الحجر الصحى فى لندن.. اعرف التفاصيل

كاني ويست وابنته كاني ويست وابنته
 
شيماء عبد المنعم

التقطت عدسات البابارتزى صورا للمغنى العالمى كانى ويست وهو برفقة ابنته نورث البالغة من العمر سبع سنوات وهما يتناولان الغداء فى مطعم يابانى فاخر مملوك لمصمم الأزياء ميشيكو كوشينو خلال رحلتهما فى لندن.

ويبدو أن كانى ويست انتهك قواعد الحجر الصحى للسفر من بلد إلى أخرى فى ظل جائحة كورونا، حيث يُطلب من جميع الوافدين من الولايات المتحدة عمل حجر صحى لمدة أسبوعين للحد من انتشار الفيروس، وأولئك الذين يتجاهلون القواعد وينتهكون الحجر الصحى يمكن تغريمهم بما يصل إلى 1000 جنيه إسترلينى.

كاني ويست وابنته (1)

وسافر مغنى الراب، 43 عامًا، إلى المملكة المتحدة وسط ترشيحه للرئاسة واصطحب برفقته ابنته الكبرى، بينما ظلت زوجته كيم كارداشيان، 39 عامًا، فى الولايات المتحدة.

تأتى رحلة كانى ونورث بعد أسابيع فقط من تعرضه لانهيار علنى، عندما أعلن انه وكيم فكرا فى إجراء عملية إجهاض عندما كانت حاملاً بابنتهما، قبل أن يتلقى "رسالة من الله".

وكان قد ظهر مغنى الراب العالمى كانى ويست برفقة ابنته الكبرى من زوجته كيم كاردشيان، نورث 7 سنوات، فى عرض أزياء Bottega Veneta، فى لندن، وظهر المغنى الذى أعلن عن نيته للترشيح لرئاسة أمريكا يرتدى هو وابنته سترة سوداء مكتوب عليها Vote Kanye، وذلك كدعاية غير مباشرة من أجل الانتخابات.

 

كاني ويست وابنته (2)
 

كاني ويست وابنته (3)
 

كاني ويست وابنته (4)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر