مش لوحدك.. أغنية تامر حسنى الجديدة لدعم مؤمن زكريا

تامر حسنى تامر حسنى
 
مريم بدر الدين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى أغنية مسربة للنجم تامر حسنى الذى يدعم بها لاعب النادى الأهلى مؤمن زكريا بعد أزمته الصحية الحالية، حيث يعانى من مرض تسبب فى إبعاده عن كرة القدم وتجميد مسيرته الاحترافية.

والأغنية بعنوان "مش لوحدك"، والتى تقول كلماتها: "مش لوحدك تبقى فى قلب غيرك، سايب علامة، وأنت سيبت حاجات كتيرة، دمع وفرح وابتسامة ذكريات مبتتنسيش واللى أكتر جاى يامه كلنا بنستنى يوم، يوم ما ترجع بالسلامة، كل واحد فينا مؤمن إنك أقوى ما فى الحكاية، صورتك بتكلمنا ديمًا حتى وأنت بعيد معانا، لو جيه يوم ووقعت لازم ترجع أقوى من البداية، زى ما يامه هتفنا اسمك انهارده ليك غنانا".

من ناحية أخرى استقر مسئولو الاتحاد الأفريقى لكرة القدم على تنظيم تكريم خاص لمؤمن زكريا لاعب الأهلي، الذى يعانى من مرض نادر، على هامش المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا، فى لفتة طبيبة من الكاف لدعم اللاعب فى أزمته الصحية وتحفيزه على الخروج منها فى أسرع وقت.

وكشف مصدر بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أن مبادرة المهندس هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى بالكاف بتعيين مؤمن زكريا نجم النادى الأهلى سفيرًا لنهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا فى طريقها للحصول على الموافقة، بعدما نجح أبوريدة فى إقناع مسئولى الكاف بتلك الخطوة لدعم اللاعب الذى يعانى من مرض خطير تسبب فى إبعاده عن كرة القدم وتجميد مسيرته الاحترافية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر