هكذا احتفلت ميجان ذا ستاليون بعيد ميلاد كاردى بى الـ28.. شوف الصور

 ميجان ذا ستاليون ميجان ذا ستاليون
 
رانيا علوى

حققت نجمتا الراب ميجان ذا ستاليون وكاردى بى نجاحا مذهلا خلال هذا الصيف بأغنيتهما "WAP" التى حققت نجاحا حول العالم، وبهذا التعاون توطدت علاقه ميجان وكاردى بشكل واضح حيث إن كاردى أصبحت واحدة من الصديقات المقربات لذا ستاليون لذلك حرصت ميجان على حضور حفل عيد ميلاد كاردى بى الذى أقيم فى أحد الملاهى الليلة الضخمة فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

قررت ميجان ذا ستاليون أن تشارك محبيها وعشاقها من مرتادى صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" بعدد من صورها بدءا من استقلال سيارتها من أجل الذهاب لعيد ميلاد كاردى بى حيث ظهرت بهذه الصور وهى تستعرض مجوهراتها الماضية التى تخطف الأنظار.

كما نشرت ميجان البالغة من العمر ( 25 عاما) أيضا عددا من الصور خلال تواجدها بالملهى الليلى حيث كانت ترتدى "بدلة" شفافة باللون الأسود وهو الـ STYLE الذى خطف أنظار قطاع كبير من المعنيين بالأزياء والموضة.

كما ظهرت بعدد من الصور وهى ترقص بحماس شديد مع كاردى بى، وهى الصور التى نشرتا ميجان على الـ STORIES الخاصة بصفحتها على "إنستجرام ".

يذكر أن نجمة الراب الشهيرة كاردى بى اثارت ضجة خلال الساعات القليلة الماضية مع زوجها المنفصل عنها أوفست شائعات بأنهما أعادا إحياء قصة حبهما، وذلك بعد أن ظهرا وهما يتبادلا القبلات الساخنة فى حفل عيد ميلادها الثامن والعشرين فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، والسؤال الذى انتشر خلال الساعات هل بعد هذا اللقاء ستتراجع النجمة الشهيرة عن طلب الطلاق من أوفست ؟

 
تستعرض مجوهراتها
تستعرض مجوهراتها

ميجان تحتفل بعيد ميلاد كاردي بي (1)
ميجان تحتفل بعيد ميلاد كاردي بي

ميجان تحتفل بعيد ميلاد كاردي بي (2)
ميجان تحتفل بعيد ميلاد كاردي بي

ميجان تحتفل بعيد ميلاد كاردي بي (3)
ميجان تحتفل بعيد ميلاد كاردي بي

ميجان تحتفل بعيد ميلاد كاردي بي (4)
ميجان تحتفل بعيد ميلاد كاردي بي

ميجان ترقص مع كاردي بي (1)
ميجان ترقص مع كاردي بي

ميجان ترقص مع كاردي بي (2)
ميجان ترقص مع كاردي بي

ميجان ترقص مع كاردي بي (3)
ميجان ترقص مع كاردي بي

ميجان في طريقها لعيد ميلاد كاردي بي
ميجان في طريقها لعيد ميلاد كاردي بي
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر