جينيفر أنيستون مع أحدث أفراد عائلتها الجديدة: رحبوا معى باللورد

جينيفر انيستون جينيفر انيستون
 
ذكى مكاوى

تعتبر النجمة جينيفر أنيستون واحدة من أكثر النجمات عشقاً للكلاب حول العالم، فهى تمتلك أكثر من كلب فى حياتها تعتز بوجودهم فى حياتها، مثلما حصل مؤخراً حينما أعلنت عن آخر المنضمين إلى عائلتها وفقاً لما قالته عبر حسابه على موقع انستجرام، حين كتبت: "مرحبا! أود أن أقدم لكم أحدث عضو فى عائلتنا.. هذا الكلب (متعب جدًا)، اللورد تشيسترفيلد".

جينيفر انيستون تتحدث عن كلبها
جينيفر انيستون تتحدث عن كلبها

 

وأضافت أنيستون: "لقد سرق قلبى على الفور. شكراً جزيلاً لـwagmorpets على العمل الرائع الذى تقوم به. وممتنة لأنكم تهتمون كثيرًا بعمليات الإنقاذ هذه وتجدون لهم منازلهم إلى الأبد".

كشفت النجمة جينيفر أنيستون عن وظيفة غير متوقعة ستتجه إليها حالة الابتعاد عن الفن، ومهنة التمثيل، حين أكدت خلال مقابلة مع الممثل جيسون بيتمان، أنها تحلم بالعمل كمصممة ديكور، حيث تعتبر تلك من أكبر الأمنيات فى حياتها التى تحلم بها، وبالتالى ستتخذ تلك الخطوة حالة اعتزال التمثيل فى أى وقت.

كما فاجأت الجميع خلال مقابلتها الأخيرة بالتأكيد على أنها فكرت بالفعل فى الاعتزال خلال العامين الماضيين وتحديدًا قبل مشاركتها فى مسلسل "ذا مورنينج شو"، حيث أرجعت أنيستون سر رغبتها فى الاعتزال إلى مشروع لم يكتمل شاركت فيه، مما جعلها تعيد التفكير فى مهنة التمثيل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر