صور.. كايلى جينر تقضى سهرتها فى لاس فيجاس بفستان مثير

كايلى جينر كايلى جينر
 
محمد سعودى

خطفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلى جينر، الأنظار بعدما تألقت فى مقطع فيديو ظهرت فيه مرتديه فستانا قصيرا استعدادا لقضائها ليلة فى الخارج بلاس فيجاس مع أصدقائها.

وشاركت كايلى جينر جمهورها البالغ 197 مليون متابع عبر حسابه الرسمى على انستجرام فقط، مقطع فيديو من خلال خاصية الاستورى وتداوله رواد السوشيال ميديا، حيث ظهرت مرتدية الفستان القصير الأنيق مع بعض الإكسسورات والمجوهرات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

peachy glam 🍑

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner) on

كما التقطت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، سليفي لها خلال هذه الإطلالة التي أثارت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما صففت شعرها على شكل نصف ذيل حصان مرتفع.

إطلالة جديدة لكايلي جينر

إطلالة جديدة لكايلي جينر

وفي وقت سابق، ظهرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، مؤخرا، برفقة ابنتها ستورمي في مقطع فيديو وصور خلال تواجدهما في المطبخ لصناعة كعكات الهالوين، حيث شاركت كايلي جينر الصور والفيديو مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، ولاقت تفاعلا كبيرا بين المتابعين.

وعلقت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر على الصور والفيديو قائلة :" مرة أخرى مع فتاتي المفضلة التي تخبز كعكات الهالوين ، شاهد الفيديو الجديد عبر يوتيوب"، كما شاركت جمهورها أيضا صورة جديدة وهي ترتدي بنطال جينز وتستعرض رشاقتها.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، قد شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مقطع فيديو لابنتها في أول يوم في الدراسة، حيث ظهرت طفلتها ستورمي ويبستر مرتدية ثوبا أسود وحذاء رياضي وحقيبة، وكانت تقفز بين سيارتين، إلا أنها لم ترتد الكمامة في الفيديو الذي ظهرت فيه.

أحدث ظهور لكايلي جينر
أحدث ظهور لكايلي جينر

 

النجمة كايلي جينر
النجمة كايلي جينر

 

صورة سليفي لكايلي جينر
صورة سليفي لكايلي جينر

 

كايلي جينر
كايلي جينر

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر