صورة من زمن فات.. نجمة الجماهير نادية الجندى بمرحلة الطفولة

نادية الجندى نادية الجندى
 
سارة صلاح

شاركت نجمة الجماهير نادية الجندى جمهورها ومتابعيها، صورة نادرة لها وهى فى مرحلة الطفولة، وتم تداول الصورة بكثرة على تويتر، وحازت الصورة على إعجاب متابعيها، متغزلين فيها وأن ملامحها لم تتغير كثيرا.

نادية الجندى فى مرحلة الطفولة

يذكر أن آخر أعمال نادية الجندى مسلسل "سكر زيادة" الذى عرض فى السباق الرمضانى السابق ودارت أحداثه فى إطار كوميدى حول ثلاث سيدات وهم عصمت وكريمة وجميلة، يقعن ضحايا عملية نصب بسبب فيلا قررن شراءها، وكان عليهم التعايش مع الوضع الراهن بأن يعيشوا سويا فى نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهم دون الأخرى فى الإستحواذ على الفيلا، المسلسل من بطولة سميحة أيوب، نبيله عبيد، هالة فاخر مى الغيطى، طارق عبد العزيز، أميرة هانى، هنادى مهنى، مصطفى أبو سريع، محسن منصور، محمد الدسوقى، صبرى فواز، تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

والنجمة نادية الجندى من الفنانات المتفاعلات على إنستجرام، حيث تشارك جمهورها ومتابعيه بصور يومية لها من جلسات تصوير وصور من كواليس أعمالها.

وكانت النجمة الكبيرة نادية الجندى، استعادت ذكريات تصوير فيلم الباطنية الذى يمر على عرضه 40 عاما، وشاركت نادية الجندى صور من تصوير الفيلم على حسابها الرسمى بموقع "انستجرام"، وعرضت صور مشاهد جمعتها بالعملاقة الراحلين فريد شوقى وأحمد زكى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر