رغم تدهور علاقتها بـ سكوت ديسيك.. صوفيا ريتشى تخطف الأضواء مع أصدقائها

صوفيا ريتشى صوفيا ريتشى
 
محمد سعودى

خطفت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشى الأضواء مؤخرا بعدما خرجت للتنزه لقضاء ليلة مع أصدقاؤها عقب توتر العلاقة مع صديقها سكوت ديسيك، وسط مزاعم تشير إلى أنها غير سعيدة منذ مواعدة سكوت ديسك لعارضة الأزياء بيلا بانوس.

ووضعت صوفيا ريتشى البالغة من العمر 22 عامًا مشاكلها العاطفية جانبًا، حيث كانت تقضى ليلة مع أصدقائها وسط تقارير بأنها "لم تكن سعيدة" بعدما شوهد زوجها السابق فى موعد مع بيلا بانوس، حسبما ذكرت "ديلى ميل".

أحدث ظهور لصوفيا ريتشي
أحدث ظهور لصوفيا ريتشي

 

وظهرت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي وهي ترتدي بنطلون جينز أسود ضيق قليلاً، كما حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من عدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

صوفيا ريتشي
صوفيا ريتشي

 

وبعد سلسلة من الشائعات حول محاولتهما استعادة علاقتهما، ألغت النجمة والسوبر موديل الشهيرة صوفيا ريتشى متابعتها لصديقها نجم تلفزيون الواقع الشهير سكوت ديسيك على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام "  وذلك بعد أن شوهد فى موعد غرامى مع عارضة الأزياء بيلا بانوس.

ويبدو أن صوفيا ريتشى البالغة من العمر (22 عاما) قررت أن تتخلص من وجود ديسيك البالغ من العمر ( 37 عاما) بقائمة الأصدقاء وكأنها تبعث له برسالة خفية بأنها مازالت تحبه و تغار من ارتباطه بأي فتاة أخرى.

ولم يتردد سكوت ديسيك نجم " Keeping Up With The Kardashians " وهو أب لثلاث أطفال من نجمة تليفزيون الواقع كورتنى كاردشيان هو أيضا لإلغاء متابعته لصوفيا ريتشى على "إنستجرام" وكأنه يعلق على رد فعلها بشكل عملى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر