«Midnight Sky» لـ مايلى سايروس تتصدر الإذاعة البريطانية للأسبوع الـسادس

مايلى سايروس مايلى سايروس
 
رانيا علوى

أعربت النجمة العالمية مايلى سايروس عن امتنانها لجمهورها، وذلك بعد أن ظلت أغنيتها الأخيرة "Midnight Sky" فى المرتبة الأولى فى إذاعة إنجلترا، وذلك للأسبوع السادس.

فقد أكدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر (27 عاما) ذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" أن أغنية "Midnight Sky" قد حطمت الرقم القياسى ببقائها فى القمة هذا العام.

يذكر أن مايلى سايروس حلت مؤخرا ضيفة على البرنامج الحوارى "The Graham Norton Show"، الذى يتمتع بشعبية جارفة حول العالم، حيث شاركت عن بُعد فى تقديم أغنيتها السينجل الأخيرة "Midnight Sky"، التى حققت نجاحا ملحوظا خلال الفترة الماضية، وقد أشار موقع "إن إم آى" أن الأغنية سجلتها مايلى سايروس مسبقا، ثم تم عرضها فى البرنامج.

 من جهة أخرى أكدت مايلى سايروس، خلال حوارها لراديو The Edge النيوزيلندى، أنها تعاونت فى ألبومها الجديد الذى تستعد لطرحه مع اثنين من أهم أيقونات الموسيقى الآن، هما دوا ليبا وبيلى أيدول.

 وأشارت مايلى سايروس، خلال حوارها، إلى أنها عملت لوقت طويل على الألبوم، لذلك تُفضِّل أن يتم استعراض كل جوانب قوته وتميزه، وأعلنت أن ألبومها المقبل يعكس شخصيتها تماما، وسيكون مفاجأة للجميع.
 
 
مايلي سايروس
مايلي سايروس
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر