إياد نصار: دورى فى «الممر» تكليف وطنى وسعدت بالعمل مع خالد الصاوى بـ«ليالينا 80»

إياد نصار إياد نصار
 
مصطفى القصبى
كشف الفنان إياد نصار عن كواليس مسلسل "ليالينا 80" الذى قدمه فى موسم رمضان الماضى وحقق نجاحا كبيرا، قائلا: "العمل كنت أعتبره حالة حنين إلى الماضى، حيث تناول فترة مهمة بدأت باغتيال الرئيس الراحل أنور السادات وكان حادثا كبيرا ومزعجا".
 
 
اياد3

 

وأضاف نصار، أثناء حواره مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة"، على فضائية دى إم سى، قائلا: "كنت سعيد فى العمل مع الفنان خالد الصاوى الذى جسد شخصية شقيقى ضمن الأحداث، على الرغم من قلة المشاهد التى جمعت بيننا، وكنت أتمنى أن تكون أكثر من ذلك، وأكد علاقتى به ضمن أحداث المسلسل لم تكن كبيرة، حيث كان بيننا انفصال كإخوات، وهذا ما حدث فى الحلقات الأولى فى العمل.

 

اياد2

 

وأكد الفنان إياد نصار أنه سعيد بالمشاركة فى مسلسل "النهاية"، الذى ظهر به كضيف شرف فى موسم رمضان الماضى، مع الفنان يوسف الشريف والمخرج ياسر سامى، مشيرا إلى أنها كانت تجربة جديدة بالنسبة له.

وأضاف إياد، خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة"، أنه شارك فى مسلسل "الاختيار" إيمانا بوطنيته ولعب من خلاله دور عكس الذى قدمه فى فيلم "الممر"، حيث قدم فيه شخصية ضابطا إسرائيليا، وكنت أعتبره تكليفا وطنيا لا يقل عن تكليف أحمد عز الذى قدم شخصية الضابط المصرى.

وأشار نصار إلى أنه تعاون مع الفنان أمير كرارة قبل ذلك فى عملين قبل مسلسل "الاختيار"، وهما مسلسل "المواطن إكس" ولم يكن يعرفه حينها وبعد ذلك شاركه فى فيلم "كازابلانكا".

وقال الفنان إياد نصار أثناء استضافته مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع حاليا على فضائية DMC، إن فيلمه "موسى" الذى انتهى من تصويره مؤخرا، يعد عملا جديدا على السينما وبه جرأة كبيرة من مخرجه بيتر ميمى، ومبذول فيه مجهود كبير، معلقا: "من المتوقع أن ينال الفيلم نجاحا كبيرا لأنه جديد على المشاهد، وبعتبره فيلم سوبر هيرو.

وانتهى مؤخرا الفنان إياد نصار من تصوير فيلمه الجديد "موسى"، يعد أن استغرق 9 أشهر تصوير، توقف خلالها عدة مرات ‏بسبب انشغال المخرج بيتر ميمى بتصوير مسلسل "الاختيار"، وأيضا فى ظل انتشار جائحة ‏كورونا التى اجتاحت العالم، وانشغال إياد بتصوير مسلسله ليالينا أيضا الذى عرض فى شهر رمضان.

 فيلم موسى من إنتاج ثلاثة من أكبر شركات الإنتاج السينمائى فى مصر والعالم ‏العربى، وهى سينرجى فيلمز ونيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، وذلك باستخدام أحدث ‏تقنيات الجرافيكس العالمية.‏

 وتدور أحداثه الفيلم فى إطار خيالى، حيث يتم اختراع أول روبوت فى الشرق الأوسط؛ ويكون الروبوت هو البطل الرئيسى خلال الأحداث، حيث يعتمد على الجرافيك والخيال العلمى بشكلٍ كبير فى الأحداث.

 وكانت آخر أعمال إياد نصار السينمائية فيلم "رأس السنة"، للمخرج محمد صقر وتأليف محمد حفظى، وشارك فى بطولته كل من على قاسم، وإنجى المقدم، وأحمد مالك، وبسمة وشيرين رضا، ودارت أحداثه خلال ليلة رأس السنة لعام 2009 فى البحر اﻷحمر بين عالم اﻷثرياء داخل إحدى المنتجعات القريبة من مدينة الغردقة، حيث يتعرض أبطال العمل للعديد من المواقف والأزمات الصعبة عندما يجتمعون معًا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر