نجمات على الشاشة وفى المطبخ.. 8 فنانات بدرجة شيف أبرزهن نانسى عجرم

شادية ونجوى فؤاد شادية ونجوى فؤاد
 
محمود جلال

يحتفظ البعض بصورة نمطية عن المشاهير والنجمات وأنهن بعيدات تمامًا عن المطبخ ويفضلن الاستعانة بطاهى محترف أو تناول الطعام الجاهز. إلا أن بعض النجمات كسرن هذه الصورة النمطية والتقطت لهن صور من داخل المطبخ، فبعضهن يعشق إعداد الطعام ويتفنن في مختلف أنواعه وبعضهن يكتفي بتحضير الأكلات والمشروبات السريعة. 

وفي هذا التقرير نرصد أبرز لقطات النجمات في المطبخ: 

 

يارا اللبنانية:

المطربة اللبنانية يارا تحب صنع الحلوى وتحضير الأطباق الشهية كالكباب والبيتزا والتقطت لها العديد من الصور في المطبخ منها صورة أثناء تحضيرات لعمل مكونات البيتزا والعصائر، وتعتبر يارا من عشاق الطبخ بجانب الغناء.

 

yara-3

 

59471861739595519

 

نوال الزغبي:

 

 

أما الفنانة نوال الزغبي فنشرت الأيام الماضية صورتها في المطبخ وهى تعد مشروبها والأطعمة السريعة لإثبات قدرتها على المرور بالمطبخ وتحضير القليل من الوجبات السريعة.

 

بيسبلي
 

 

سيرين عبد النور:

 

كذلك الفنانة سيرين عبدالنور التي تألقت بتحضيرات الأكلات اللبنانية التقليدية مثل الكبة والتبولة، كما تعشق تقديم الحلويات مثل الجاتوه".

49902761971055760 (1)

 

رجاء الجداوي:

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاتها، صورة نادرة للفنانة رجاء الجداوي وهي في فترة شبابها، وظهرت رجاء الجداوي وهي تقف بأحد المطابخ القديمة وتقوم بطهي إحدى الأكلات وعلقوا عليها بأنها "ست بيت شاطرة من يومها".

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

 

 

نانسي عجرم:

 

كما نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، صورة لها مع ابنتها "إيلا"، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، أثناء إعداد الطعام فى المطبخ، وحازت الصورة على إعجاب العديد من متابعيها، وعلقت عليها قائلة "الصباح مع الشيف إيلا".

523950-نانسى-عجرم

 

مطبخ شادية وسعاد ونجوى

 

 

صورة المطبخ كانت صورة مقدسة لدى العديد من النجمات، فنرى شادية وسعاد حسنى ونجوى فؤاد وقد انهمكت كل منهن فى إعداد وجبتها المفضلة بنفسها أمام الكاميرا لتؤكد كل واحده فيهن لجمهورها أنها "ست بيت" درجة أولى.

 

شادية
شادية
 
نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

 

سعاد حسنى
سعاد حسنى

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر