إلغاء مؤتمر Comic Con لوس أنجلوس 2020 بسبب كورونا

مؤتمر Comic Con مؤتمر Comic Con
 
شيماء عبد المنعم

أعلن منظمو Comikaze Entertainment عن إلغاء Comic Con لوس أنجلوس 2020، والذى كان من المقرر عقده فى الفترة ما بين 11-13 ديسمبر، وذلك مع الإعلان عن إقامته فى 2021، فى الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر.

وأصدر منظمو Comikaze Entertainment بيانا ورد فيه: "فى الأسبوع الماضى فى 7 أكتوبر، قدم حاكم نيوسوم أخيرًا تحديثًا بشأن إعادة فتح خطط المنتزهات الترفيهية، والتى اعتقد معظم الأشخاص أن هذا سيشمل إرشادات الفعاليات والمؤتمرات، لكن ما حدث هو عدم الإعلان عن إرشادات لإعادة فتح الحدائق الترفيهية حتى الآن، وبالتالى الأحداث".

وأضاف البيان: " لا توجد طريقة لمنظمى الأحداث أمثالنا لمعرفة ما إذا كانت الخطط والتغييرات التى أجريناها لنكون آمنين ستكون صحيحة أو كافية، لذلك مع هذا الاتجاه الجديد من الدولة، نعيد الجدولة".

L.A. Comic Con هو مؤتمر متعدد الأنواع يقام لمدة ثلاثة أيام، يُعقد سنويًّا فى وسط مدينة لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وL.A. Comic Con هى واحدة من أكبر الاتفاقيات المستقلة فى الولايات المتحدة، وتشمل العديد من الفئات، بما فى ذلك أعمال الهزل والرعب وsci-fi والأنيميشن والألعاب وثقافة البوب، مع التركيز بشكل خاص على مجتمع لوس أنجلوس المحلى.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر