كليب Lovesick Girls يحقق 170 مليون مشاهدة و9.6 مليون إعجاب على يوتيوب

Lovesick Girls Lovesick Girls
 
رانيا علوى
استطاع كليب "Lovesick Girls" للفريق الكورى BLACKPINK أن يحقق نسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، حيث وصلت نسبة مشاهدة الكليب خلال 15 يوما فقط من إطلاقه إلى أكثر من 170 مليون مشاهدة، كما حصد الكليب أكثر من 9.6 مليون likes، وهى بالتأكيد نسب ضخمة جدا بالمقارنة بكليبات أهم وأشهر نجوم العالم.
 
 
 

وقد يتوقع البعض أن نسبة مشاهدة الكليب مرتفعة؛ بسبب إثارة الجدل خلال الأيام الماضية بسبب مشهد ظهور "جينى" إحدى أعضاء الفريق ترتدى زى ممرضة بملابس ضيقة وقصيرة بالعمل، مما جعل هناك الكثير من الاعتراضات على تشوية صورة الممرضة بعمل فنى يشاهده الكثيرون، لكن فى الحقيقية أن كل كليبات الفريق الكورى الشهير أصبحت تحقق نسب مشاهدة هائلة على "يوتيوب"، أبرزهم كليب "ice cream" الذى قدمته الفرقة مع النجمة العالمية سيلينا جوميز.

يذكر أن فريق BLACKPINK أطلق مؤخرا ألبوم "The Album" وهو يحتوى على 8 أغنيات، حيث تعاون BLACKPINK فى الألبوم الجديد مع 2 من أهم نجوم الغناء فى العالم، هما سيلينا جوميز وكاردى بى، حيث قدم الفريق مع سيلينا أغنية ICE CREAM  التى حققت نجاحا كبيرا فور إطلاقها كأغنية سينجل فى شهر أغسطس الماضى، كما تعاون الفريق مع كاردى بى وقدما أغنية تحمل اسم"Bet You Wanna".

من جهة أخرى يعد فريق BLACKPINK هو صاحب الأكثر اشتراكا على "يوتيوب" فى كوريا والأكثر إثارة للإعجاب، بينما يعد الفريق صاحب المركز الثانى لأكثر الفنانين اشتراكا فى العالم، حيث يسيطر على المركز الأول النجم العالمى جاستن بيبر، الذى تضم قناته 57.4 مليون مشترك.

وقد أشار موقع "allkpop" أن جاستن بيبر وصلت قناته إلى 5 ملايين مشترك فى 10 سنوات كاملة، بينما وصل فريق BLACKPINK لـ5 ملايين مشترك على يوتيوب خلال 4 سنوات فقط.

 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر