صفقة مدوية.. هل يخطط يوفنتوس لاستبدال رونالدو بـ مبابى؟

  رونالدو ومبابى رونالدو ومبابى
 
هديل البنا

يستعد نادى يوفنتوس الإيطالى لعرض صفقة برقم قياسى بقيمة 360 مليون جنيه إسترلينى للتعاقد مع المهاجم الفرنسى الشاب كيليان مبابى من باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد تتضمن الصفقة أيضاً التضحية بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لإغراء الفريق الباريسى بالموافقة على انتقال اللاعب الشاب لتورينو.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن نادى يوفنتوس أبدى استعداده للتضحية بكريستيانو رونالدو من أجل الوصول إلى نجم باريس سان جيرمان الشاب كيليان مبابى، ويخطط "البيانكونيرى" لصفقة مبادلة جريئة تشمل كيليان مبابى وكريستيانو رونالدو.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن يوفنتوس لن يكون قادرًا على استيعاب كل من الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات والنجم الفرنسى مبابي، وقد يدفع ذلك فريق أندريا بيرلو لإدراج رونالدو فى الصفقة لجلب الفائز بكأس العالم إلى تورينو.

ومع ذلك، أكدت التقارير أنه من غير المرجح أن يقبل باريس سان جيرمان خسارة نجمه الشاب مبابى صاحب الـ 21 عامًا للحصول على رونالدو البالغ من العمر 35 عامًا مع أجره البالغ 540 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فى وقت سابق، أن عمالقة ليج 1 عقدوا مفاوضات مع نجم ريال مدريد السابق لكنه أبدى رغبته فى إنهاء عقده مع يوفنتوس الذى ينتهى عام 2022.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر