نجل عاصى الحلانى ينشر صورة له والده ويعلق: أحلى نومة بالدنيا

عاصى الحلانى وابنه الوليد عاصى الحلانى وابنه الوليد
 
ذكى مكاوى

يعتبر النجم عاصى الحلانى واحدا من أبرز النجوم ممن تظهر علاقتهم مميزة مع أبنائهم، مثلما يظهر خلال الصور التى يظهر فيها مع ابنه الوليد من وقت لآخر، مثلما ظهر فى الصورة الأخيرة التى ظهرت فيها معا عبر الحساب الرسمى لابنه على موقع "إنستجرام"، حين تغزل فى والده بطريقته الخاصة، عبر صورة وهو نائم بين أحضانه، وعلق عليها بكتابة: "أحلى نومة بالدنى".

 

عاصى الحلانى مع نجله
عاصى الحلانى مع نجله

 

من ناحية أخرى أعرب الفنان عاصى الحلانى، فى وقت سابق عن سعادته بالمشاركة فى الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، قائلا: "كانت مشاركة مليئة بالعنفوان والمجد والاعتزاز فى هذه المناسبة العظيمة".

وقال الحلانى، فى تغريدات عبر حسابه الرسمى بـ"تويتر": "سررت بالمشاركة اليوم بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة بأغنية خاصة لمصر، أيوه يا مصريين، بحضور سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى ونخبة من ضباط الجيش المصرى كانت مشاركة مليئة بالعنفوان والمجد والاعتزاز فى هذه المناسبة العظيمة".

وتابع: "غنائى أثناء مشاركتى بالأغنية الجماعية اليوم بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، ونخبة من ضباط الجيش المصرى كانت مشاركة مليئة بالعنفوان والمجد والاعتزاز فى هذه المناسبة العظيمة".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر