صور.. 6 قطع ملابس بسيطة فى ارتدائها لو مستعجلة على الشغل

 فساتين نسائية فساتين نسائية
 
نورا طارق

قد تتفاجأ بعض النساء عند الاستيقاظ من النوم، بتأخرهن عن ميعاد العمل، وقد يؤخرهن ارتداءهن لملابسهن عن الوصول فى الموعد المحدد، ولعلاج هذه المشكلة، نتعرف على بعض قطع الملابس المناسبة للمرأة العاملة والتى تتسم بالأناقة وتناسب جميع الأذواق، كما لا تستغرق الكثير من الوقت لارتدائها، وفقًا لما ذكره تقرير منشور بموقع " herworld ".

 

ملابس مناسبة للمرأة العاملة

فستان بطبعة حمار مخطط بسعر 119 دولارا

يناسب هذا الفستان المرأة العاملة، كما يتسم بأناقة التصميم، ولا يستغرق الكثير من الوقت عند ارتدائه فى حالة التأخر عن العمل، ويبلغ سعره 119 دولارا.

فستان بطبعة حمار مخطط
فستان بطبعة حمار مخطط

 

فستان دوروثي بيركنز بسعر 99.90 دولار

قامت شركة " دوروثي بيركنز" بتصميم هذا الفستان، الذي يبلغ سعره 99.90 دولار، والذى يتسم بالأناقة ويمكن ارتدائه فى وقت قصير مع زوج من الأحذية المريحة.

فستان دوروثي بيركنز
فستان دوروثي بيركنز

 

فستان بأزرار بسعر 48.59 دولار

يعتبر هذا الفستان من الفساتين المناسبة للمرأة العاملة، حيث لا يستغرق الكثير من الوقت عند ارتدائه فى الصباح، ويمكن ارتدائه مع حذاء رياضى، كما يمكن ارتدائه خلال قضاء العطلة مع الأصدقاء.

فستان  مونكي ميدي بأزرار
فستان بأزرار

 

فستان برقبة على شكل V بسعر 49.90 دولارًا

يناسب الفستان ذو الرقبة على شكل "V "، المرأة العاملة حيث يمكن أن تحضر به اجتماعات العمل، ويساعدها على الشعور بالراحة والمزيد من الثقة بالنفس، ويبلغ سعر الفستان 49.90 دولار.

فستان أبيض
فستان أبيض

 

فستان "Modparade Olivia "، بسعر 48.90 دولار

يبلغ سعر فستان "Modparade Olivia "، 48.90 دولار، ويعتبر من الفساتين الأنيقة كما إنه سهل الارتداء ولا يستغرق الكثير من الوقت.

فستان Modparade Olivia
فستان Modparade Olivia

 

جمبسوت بحزام مع أكتاف منتفخة بسعر 119 دولارا

يمكن ارتداء " جمبسوت "، بحزام حول الخصر، ومصمم بأكتاف منتفخة، أثناء العمل، ويبلغ سعره 119 دولارا، ويناسب المرأة العاملة، حيث يمكن ارتدائه فى وقت قصير كما يجعلها تبدو واثقة فى نفسها .

جمبسوت
جمبسوت

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر