آخر دلع.. ليدى جاجا تغنى لمتابعيها للمشاركة بالانتخابات الأمريكية

ليدى جاجا ليدى جاجا
 
ذكى مكاوى

تعتبر المطربة ليدى جاجا من أبرز نجمات جيلها حيث تحظى بجماهيرية عريضة حول العالم اكتسبتها بفضل أغانيها المميزة طوال مشوارها الفني، خلال السنوات الأخيرة، ومؤخراً قررت استغلال تلك الشعبية عبر نشر أغنية عبر حسابها الرسمى على موقع انستجرام حاولت من خلالها حث متابعيها على ضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية الامريكية.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

 

وكانت وجهت النجمة العالمية ليدى جاجا رسالة إلى جمهورها من خلال لوحة إعلانات ضخمة في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، كتبت فيها: "أنا هنا لخدمة العالم وإلهام أكبر عدد ممكن من الناس"، وقد تداول هذه الرسالة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي ذلك في الوقت الذي خضعت فيه "جاجا" إلى جلسة تصويرية جديدة.

 

ليدي جاجا
ليدي جاجا

 

وجاء في رسالة ليدي جاجا: "جميعنا نستحق السعادة، جميعنا مهمون ولنا قيمة في هذه الحياة، أحيانًا كل ما يلزم هو الصبر والثبات لنتعرف على قوتنا الحقيقية ونكتشف ذاتنا، وهذه رسالتي من كروماتيكا".

 

 

 

وأشارت ليدي جاجا إلى ألبوم " Chromatica، حيث قالت :"كتبت هذا الألبوم عندما كنت حزينًا. كتبت هذا الألبوم عندما كنت غاضبًا. كتبت قصائد عن الخوف وطلبت من قصائدي الغناء. سمعت جيوبًا من فوق لم أسمعها من قبل - لأستمر استمر في التنفس، لتعرف أن كل أغنية كانت خطوة إلى الأمام ، وكل لحن كان بمثابة هدية ". وفقا لما نقله موقع " billboard".

وأضافت: "كان Chromatica حلمًا أصبح حقيقيًا. فنني يعلمني دائمًا شيئًا ما. علمني Chromatica أن أرقص طريقي عبر الألم". "أن الألم يمكن أن يتحسن  تلك الموسيقى كانت إيماني. الموسيقى هي ديني. الناس هي إلهي. أنا هنا لخدمة العالم وإلهام أكبر عدد ممكن من الناس للفرح بغض النظر عن الظروف".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر