حكاية جمعت داوود حسين ومحمود ياسين بداية الثمانينات فى صورة نادرة

داوود حسين و محمود ياسين داوود حسين و محمود ياسين
 
ذكى مكاوى

استرجع الفنان الكويتى داوود حسين ذكرياته مع الفنان الراحل محمود ياسين من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمى على موقع انستجرام، ظهرا فيها معاً بداية الثمانينات من القرن الماضى، حيث علق على الصورة بكتابة: "اللقطة أيام دراستى فى المعهد العالى للفنون المسرحية.. تشرفت بالعمل معه فى اوبريت مولد امه على صالة الخطيب بالنادى العربى فى ١٤ يناير عام ١٩٨١".

من ناحية أخرى سبق واستعاد النجم الكويتى الكبير داوود حسين، ذكريات واحدة من أشهر مسرحياته وهى " باى باى لندن"، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام، مجموعة من الصور أثناء تأديته للشخصية من المسرحية وعلق عليها، "حكاية مسرحية.. شرف كبير وفخر لى أن أشارك فى مسرحية تعتبر من كلاسيكيات المسرح.. باى باى لندن.. إلى الآن عندما أشاهد هذه المسرحية لا أصدق اننى كنت ضمن هذه المنظومة المتميزة من الفنانين.. كانت فرصة ذهبية لمبتدئ مثلي.. شكراً لله".

وتابع حسين وقتها: "اللقطات وجدتها فى ألبوماتى القديمة مجموعة من الصور التى أخذت أيام بروفات المسرحية فى الكواليس وفى المشهد الاسبانى عندما دخلنا الفنانة هيفاء عادل وأنا لكى ننصب على بوعدنان وغانم الصالح يرحمهما الله.. مشهد فرانشيسكا بربروز.. الصور تشوفونها لأول مرة.. متابعة ممتعة.. أحبكم جميعا".

 
داوود حسين مع محمود ياسين
داوود حسين مع محمود ياسين

 

يذكر أن الفنان الكبير داوود حسين، كان قد تعرض فى نهاية عام 2019 لوعكة صحية، حيث تعرض لأزمة قلبية توجه على أثرها إلى المستشفى، وجه بعدها الشكر إلى طبيبه، مشيرًا إلى أنه يمتلك كاريزما إنسانية رائعة، ويفخر لوجوده فى الكويت، حيث تلقى العديد من الدعوات بالسلامة والشفاء من جمهوره.

وكان حسين قد كرم فى حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية للمسرح العربى للمعاهد والكليات المتخصصة الذى يقام بمكتبة الإسكندرية، وجدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية للمسرح العربى للمعاهد والكليات المتخصصة تحت رعاية وزيرة الثقافة، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر