نوفمبر المقبل.. عرض الموسم الثانى من «الآنسة فرح»

الانسة فرح الانسة فرح
 
مروى جمال

يعرض الموسم الثانى من مسلسل "الآنسة فرح" للنجمة رانيا يوسف والفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد مطلع نوفمبر المقبل على إحدى المنصات الالكترونية، حيث من المقرر انطلاق تصوير الموسم الثالث من العمل بداية الأسبوع المقبل.

مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin" ومقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبواليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى واخراج أحمد الجندى.

وتدور أحداث المسلسل حول فرح التى تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد وتعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبى الذى تم اقتباس أحداثه منه.

وتدور أحداث الجزء الثانى من المسلسل حول انفصال كل من "شادى" الذى يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، و"فرح" التى تلعب دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، بعد أن يعلما أن الطفل الذى أنجبته "فرح" ليس ابن شادى.

المسلسل يسجل البطولة الأولى للفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد بعد تقديمها العديد من الأدوار الهامة فى الدراما والسينما خلال السنوات القليلة الماضية، حيث كانت بداية ظهورها على الساحة الفنية من خلال مسلسل "هذا المساء" مع المخرج تامر محسن وانطلقت بعد ذلك فى العديد من الأعمال.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر