صور.. 6 نجوم يتمتعون بعلاقة مميزة مع أبنائهم

مصطفى قمر وابنه مصطفى قمر وابنه
 
ذكى مكاوى

علاقات مميزة يعيشها عدد من النجوم مع أبنائهم حيث لم ينشغلوا بمشاغلهم وأعمالهم الفنية عن أبنائهم وأسرهم، مما جعل السوشيال ميديا مسرحا يعكس تلك العلاقات المميزة، مثلما يظهر مع عدد من النجوم نسلط عليهم الضوء فى السطور التالية.

مصطفى قمر وابنه تيام

النجم مصطفى قمر واحد من هؤلاء، حيث يظهر مع ابنه تيام بصورة مميزة، آخرها حينما حلا ضيفين على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى، واستعرضا علاقتهما معا فى صورة نالت إعجاب مشاهدى البرنامج.

 

 

راغب علامة وخالد 

أيضا يحرص خالد علامة، نجل المطرب اللبناني راغب علامة، على مشاركة متابعيه، بصور مع والده من فترة لأخرى مما يعكس علاقة مميزة معهم تحظى بمتابعة الكثيرين على السوشيال ميديا، ودوما ما يقلب فى دولاب الذكريات، مثلما فعل مع صورة تم التقاطها قبل 10 سنوات، وهما يضحكان مع بعضهما، حين كتب "قبل أكثر من 10 سنوات على المسرح، أتمنى أن أجعلك تضحك دائما يا أبى، أحبك".

 

راغب علامة مع ابنه
راغب علامة مع ابنه
 
 
راغب علامة وابنه
راغب علامة وابنه

 

عاصى الحلانى وابنه الوليد

الوليد ابن عاصى الحلانى دوما ما يثبت علاقته المميزة بوالده وكأنهما صديقين أكثر منها علاقة بين أب وابنه، وبالتالى دوما ما ينشر صورا لهما معا على حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام" آخرها صورة لهما، وهما نائمان، وهو بين أحضانه، حيث علق عليها بكتابة: "أحلى نومة بالدنيا".

 

عاصى الحلانى مع نجله
عاصى الحلانى مع نجله

 

محمد صبحى وأبناؤه

دوما ما ضرب الفنان محمد صبحى أروع الأمثلة فى عالم الدراما عن كيفية علاقة الأب بابنه، من خلال سلسلة مسلسل "ونيس" التى باتت أيقونة فى عالم الدراما، ومدرسة خاصة فى كيفية التربية والتطور مع الأبناء بالشكل اللازم، وهو الأمر الذى يؤكد صبحى دائما أنه منهجه فى التربية مع أبنائه حينما يتحدث فى البرامج التى يحل فيها ضيفا حين يكشف عن مدى قرب أبنائه منه.

صبحى وابنه
صبحى وابنه

 

أرنولد شوارزنيجر وابنه

أرنولد شوارزنيجر يظهر مع نجله فى مناسبات عديدة، حينما يتنزهان معاً على الدراجة يوميا، بالإضافة إلى حرص ابنه على تقليد والده فى عالم كمال الأجسام بصور مشابهة له، حيث يسعى للسير على خطاه.

 
ارنولد وابنه
أرنولد وابنه
 
ارنولد وابنه مع صديق لهما
أرنولد وابنه مع صديق لهما

 

ويل سميث مع ابنه

النجم ويل سميث يعتبر واحدا من أهم نجوم هوليود ممن يحرصون على دعم أبنائهم، حيث يحرص على دعم ابنه منذ طفولته، ويظهر معه فى أعماله، ويتحدث دائما عن أنه أقرب صديق له.

 

ويل سميث وابنه
ويل سميث وابنه

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر