محمد عاطف يكشف تفاصيل تعاونه بأغنية فى ألبوم تامر حسنى

الشاعر محمد عاطف الشاعر محمد عاطف
 
مصطفى القصبى

أكد الشاعر محمد عاطف أنه يتعاون فى ألبوم النجم تامر حسنى بأغنية جديدة تحمل اسم "فجأة"، وتقدمه بشكل مختلف وجديد، وتنتمى إلى طبيعة أغانى الرجوع للحنين، من ألحان تامر على وتوزيع يحيى يوسف كما قال عاطف  لـ"عين" .

الشاعر محمد عاطف
 

وأضاف أنه سعيد بالعمل مع نجم كبير بحجم تامر حسنى، ويتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور؛ لأنه يعتبرها قريبة جدا من قلبه.

ولم تكن هذه المرة هى الأولى التى يتعاون فيها محمد عاطف مع تامر حسنى، حيث تعاونا من قبل فى ثلاث أغانى، هى أغنية "دايب"، والذى قدمها فى ألبوم "قرب كمان"، و"وبعدين" من فيلم "الحرب العالمية الثالثة"، وأغنية "180 درجة".

وطرح النجم تامر حسنى أغنية "مبطلناش إحساس" أولى أغانى ألبومه الجديد "خليك فولاذى" المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، وهى من كلمات محمد القاياتى، ألحان محمد حمزة، توزيع أمين نبيل، ميكس هانى محروس.

 

تامرحسنى
 

وفى سياق متصل، ما زالت أغنية "اختراع" للنجمين تامر حسني ومحمود العسيلي تحقق مشاهدات ضخمة على يوتيوب، تخطت أكثر من 25 مليون مشاهدة، وهى من إخراج تامر حسنى، بينما كلمات الأغنية للشاعر أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، تسجيل هيثم راضى، ماستر جلال الحمداوى.

وكان آخر أعمال الشاعر محمد عاطف أغنية "محتاج سنة"، التى طرحها النجم أحمد جمال، وحققت نجاحا كبيرا، وهى ومن ألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقى توما، وتعتمد الأغنية على الطابع الرومانسى، مع نغمات الريتم المقسوم، وتحمل فى وصفها ومضمونها قصة حب حقيقية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر