نجمات خدمهن «فوتوشوب» وحولهن لملكات جمال.. تعرف على تفاصيل الصدمة

جنيفر لوبيز جنيفر لوبيز
 
رانيا علوى

نعتمد تماما فى حكمنا على جمال نجمات العالم من خلال الصور التى تقوم كل منهن بنشرها على صفحاتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وننسى فى أغلب الأحيان أن هؤلاء النجمات يلجأن لاستخدام برنامج تعديل الصور "فوتوشوب" لتبدو أكثر جمالا وشبابا، وبالتأكيد إذا رأينا الصور بدون تعديل وعن قرب لوجه هؤلاء النجمات بالتأكيد سنعترف أن الفوتوشوب حول بعض النجمات لملكات جمال.

تأتى فى مقدمة هؤلاء النجمات نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان وهى واحدة من أهم وأشهر أيقونات الجمال فى العالم وتعتبرها الكثير من النساء أنها مثل أعلى بالنسبة لهن فيحاولن نسخ إطلالاتها، لكن فى الحقيقة أثبتت بعض الصور التى لم يتم استخدام الفوتوشوب لتعديلها أن بشرة كيم كاردشيان مجعدة جدا وتحتاج صورها للكثير من التعديل لتبدو رائعة مثلما نرى.

WhatsApp Image 2020-10-17 at 1.56.08 PM
 
 

كذلك النجمة العالمية جنيفر لوبيز التى تحظى دائما بإشادات من قبل محبيها وعشاقها، بظهور صورها بدون تعديل باستخدام الفوتوشوب ستلاحظ علامات تقدم السن واضحة تماما على وجهها.

WhatsApp Image 2020-10-17 at 1.56.07 PM (1)

كما دخلت بنفس القائمة النجمة والسوبر موديل الشهيرة بيلا حديد التى تعتبر واحدة من أجمل العارضات فى العالم، كذلك نجمة تليفزيون الواقع وإمبراطورة الماكياج كايلى جينر التى تعتبر صورها بمثابة صدمة للكثيرين.

WhatsApp Image 2020-10-17 at 1.56.07 PM (2)

 

WhatsApp Image 2020-10-17 at 1.56.07 PM

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر