محمود حميدة يقترب من «عش الدبابير» مع مصطفى شعبان وعمرو سعد

محمود حميدة محمود حميدة
 
مروى جمال

عرضت الجهة المنتجة لمسلسل "عش الدبابير" للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد دورا مهما ومحوريا على النجم الكبير محمود حميدة، ليكون بطلا من أبطال العمل، المنتظر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، والذى يكتبه المؤلف محمد سيد بشير، ويخرجه أحمد خالد موسى، والمقرر انطلاق تصويره مطلع نوفمبر المقبل، بعد الانتهاء من تعاقدات الأبطال المشاركين فى المسلسل.

ويتم تصوير المسلسل فى دولة لبنان وفى عدة دول، حيث يرغب النجمان فى ظهور العمل بشكل يليق بجمهورهما، كما انتهى مؤلف العمل من كتابة الحلقات الأولى حتى الآن، ومن المقرر أن يقطع شوطا كبيرا فى الكتابة خلال هذه الأيام، وتجرى حاليا جلسات عمل بين النجمين والمؤلف والمخرج؛ للوقوف على جميع التفاصيل الخاصة بالمسلسل.

"عش الدبابير" يجمع بين عمرو سعد ومصطفى شعبان للمرة الأولى، حيث يقفان لأول مرة أمام بعضهما البعض فى عمل درامى، ويعكف المخرج أحمد خالد موسى حاليا على ترشيح بقية الأبطال، إذ إنه من المقرر أن يضم أكثر من نجم صف أول وعدد من ضيوف الشرف.

المسلسل يدور فى إطار اجتماعى شعبى، حول شخصين يواجهان صعابا كثيرة ويتحدان للخروج منها، بينما يتربص بهما شخص آخر بمثابة العدو لهما ويدخلان معا فى صراع كبير.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر