أسباب ابتعاد 6 مشاهير عن حياة النباتيين.. الأسماك تغريهم

آن هاثاواى آن هاثاواى
 
نورا طارق

اتجه بعض المشاهير حول العالم لاتباع نظام غذائى نباتى، لأسباب مختلفة منها الرغبة فى الحفاظ على رشاقة الجسم، أو تعاطفهم مع الحيوانات، لكن البعض لم يستطع الاستمرار فى تناول الخضراوات وعاد مرة أخرى لتناول اللحوم ومنتجات الألبان، لأسباب مختلفة، والتى ذكرها تقرير منشور بموقع "insider".

مشاهير توقفوا عن اتباع النظام الغذائى النباتى

ليام هيمسورث

أكد الممثل ليام هيمسورث أنه توقف عن اتباع النظام الغذائي النباتي بعد أن عانى من مضاعفات صحية، والتى بدأت بشعوره بالخمول ثم اكتشاف إصابته بحصوات فى الكلى، التى اضطرته لإجراء جراحة عاجلة، مشيراً إلى أن السبب فى إصابته هو إفراطه فى تناول كميات عالية من الأوكسالات الموجودة في الأطعمة النباتية الشعبية، مثل الفول والسبانخ والشمندر.

ليام هيمسورث
ليام هيمسورث

 

آن هاثاواي

قالت الممثلة آن هاثاواي إنها تخلت عن نظامها الغذائي النباتي بشكل جزئى لأنه جعلها تشعر بالخمول، حيث أشارت إلى أن سبب اتباعها للنظام النباتى هو رغبتها فى إنقاص وزنها الزائد حتى تستطيع القيام بدور القطة فى فيلم " The Dark Knight Rises "، مضيفة أنها عندما تناولت قطعة من السمك بأحد المطاعم شعرت بتحسن شديد، مما جعلها تعود لنظامها الغذائى القديم وتتناول اللحوم والألبان والبيض مرة أخرى.

آن هاثاواي
آن هاثاواي

 

ناتالي بورتمان

أشارت الممثلة ناتالي بورتمان إلى إنها توقفت مؤقتًا عن اتباعها للنظام الغذائى النباتى أثناء فترة حملها، مؤكدة أنها وأطفالها نباتيون، كما إنها تشجع هذا الاتجاه، حتى أنها أطلقت خط أحذية نباتي الذى لم يعد موجودًا في عام 2008.

ناتالي بورتمان
ناتالي بورتمان

 

مايلي سايروس

تخلت المغنية مايلي سايروس عن النظام النباتي بعد سبع سنوات بسبب شعورها بالتعب والإرهاق، بالإضافة إلى إصابتها بمشاكل صحية، لكنها اكتفت بالعودة لتناول لحوم الأسماك.

مايلي سايروس
مايلي سايروس

 

كريستين بيل

كانت الممثلة كريستين بيل من المدافعين عن النظام النباتى، إلا أنها توقفت عن اتباعه خلال حملها الأول، وعادت مرة أخرى لنظامها النباتى بعد إنجابها.

كريستين بيل
كريستين بيل

 

إلين دي جينيريس 

قالت الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج الشهيرة إلين دي جينيريس إنها توقفت عن النظام النباتى بدون سبب، رغم إنها أشارت فى إحدى مقابلاتها التليفزيونية إلى إنها كانت تتمتع بصحة جيدة عندما كانت نباتية، لكنها توقفت عن تناول الخضراوات دون سبب وعادت لتناول البيض واللحوم.

إيلين ديجينيرز
إيلين ديجينيرز
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر