فى عيد ميلادها.. إطلالات حورية فرغلى من الفساتين للشعر والإكسسوارت

حورية فرغلى حورية فرغلى
 
محمود جلال

تحتفل اليوم الأحد الفنانة حورية فرغلى بعيد ميلادها، وهي من الفنانات اللاتي يتميزن بالرومانسية والفتاة الشعبية فى معظم أدوارهن الفنية المتنوعة، كما شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 2002 وفازت فيها، إلا أنها تنازلت عن اللقب بعد ذلك لوصيفتها "نور السمري" لأسباب مجهولة، ما جعلها لها إطلالاتها واختياراتها للأزياء والاكسسوارات والشعر، وبمناسبة ميلادها نقدم لكم أشهر إطلالاتها.

 

الملابس

حورية فرغلى تميزت بإطلالات متنوعة وجذابة وأنيقة فى جميع فساتينها بمختلف أنواعها، واشتهرت بارتداء الفساتين القصيرة والطويلة على حد سواء مفتوح الصدر، تلك التي تبرز ملامح الجسم الأنثوى وغالبًا ما نراها تختار ملابس غاية فى الأناقة والنعومة.

4308051-1806208889
 
 
سبب
 
 
بسب
 

 

 

الشعر:

 

هي من الفنانات التي تحرص على الاهتمام بشعرها بشكل كبير وتحرص على تغيير شكله من وقتٍ لآخر وهو ما يغير إطلالتها بالكامل، ويساعدها أيضًا في أدوارها على الاقتراب من الشخصية التي تجسدها، ويتميز وجهها بأنه يتلائم مع كل أشكال الشعر وتصفيفاته سواء اختارته قصيرًا أو مرفوعًا لأعلى أو طويلاً أو صففته في ضفائر.

HORIA
 
 
سن
 
سيشيشي
 

 

 

الإكسسوارات:

 

حورية تهتم بشكل كبير بالإكسسوارات فى حياتها حتى تخرج بشكل تستخدم مع كل إطالة إكسسوارت مختلف عن بعضها تهتم أن ترتدى من الذهب والماس وحتى الخشب، ودائما ما تختار إكسسوارات غير تقليدية أنيقة.

سيسشي
 

 

سيشيشبافغف
 
 
 
ببسبس
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر