حسن شاكوش فى رسالة لمنتقديه: ما تعرفوش حاجة عن اللى شفته زمان

حسن شاكوش حسن شاكوش
 
ذكى مكاوى

وجه المطرب حسن شاكوش رسالة إلى منتقديه ومن وصفهم بمن يستكترون عليه ما صار فيه حالياً، مثلما يظهر خلال التعليقات التى تصاحب أى صورة أو فيديو يقوم بنشره، من قبل البعض ممن يهاجمونه ويعلقون بتعليقات من عينة: "انت شبع بعد جوع"، وما إلى ذلك من تعليقات أكد أنه صبر عليها كتير حتى قرر الرد من خلال فيديو.

شاكوش استعرض خلال الفيديو رحلته قبل الشهرة، مؤكداً أنه مر بأمور صعبة للغاية لا يعلمها أحد، سواء حين لعب مع أندية حاول فيها إثبات نفسه، أو حينما عمل فى زفة عرائس، كما أكد أنه سبق وعمل فى محل بلاى ستيشن ليصرف على نفسه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh) on

 
 
يذكر أن حسن شاكوش طرح مؤخرا أغنية "هنعمل لغبطيطة" على طريقة الديو مع المطرب عمر كمال، التى تخطت الـ29 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"،من كلمات الشاعر إسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو.
وتأتي أغنية "لغبطيطة" بعد عدد من الأزمات بين مطربي المهرجانات، ونقابة المهن الموسيقية، ووقفهم عن إحياء الحفلات الموسيقية، وأيضا وقف تصاريحهم، وبعد أزمة حسن شاكوش مع نقابة الموسيقيين على خلفية الديو الغنائى الذى أصدره مع أحمد سعد ويحمل اسم "100 حساب"، من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى، وجاء توقف طرح الأغنية بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم طرح شاكوش أى أغانى جديد إلا بعد حل أزمته مع النقابة.
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر