وفاة نعمة التونسية.. وهند صبرى تنعيها: فنانة تونس الأولى

نعمة التونسية نعمة التونسية
 
ذكى مكاوى

نعت الفنانة هند صبرى الفنانة التونسية نعمة بعد وفاتها، من خلال كلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمى على موقع انستجرام، حين كتبت: "رحلت اليوم واحدة من أيقونات الفن التونسى والعربي.. رحلت من أعطاها الأديب الكبير يوسف ادريس لقب فنانة تونس الأولى،.. رحلت الفنانة والمطربة الكبيرة نعمة بعد 360 أغنية. الغناء التونسى اليوم يتيم،.. الله ينعمك يا نعمة".

 

يذكر أن هند صبرى تشارك رمضان المقبل بمسلسل "هجمة مرتدة" تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء يشارك فى بطولته بجانب أحمد عز كل من هشام سليم وماجدة زكى والفنان صلاح عبد الله ومحمود البزاوى والشاب خالد أنور ومحمد جمعة ومايان السيد وأحمد فؤاد سليم وهناك مجموعة كبيرة من الشباب.

والمسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة بموسم دراما رمضان 2021، خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلا عن تناوله لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز وهند صبرى كلا من هشام سليم وماجدة زكى ونضال الشافعى،وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة وأخرون من النجوم.

وتعود هند صبرى إلى الدراما التليفزيونية فى "هجمة مرتدة" بعد غيابها عامين منذ تقديمها مسلسل "حلاوة الدنيا" فى شهر رمضان من عام 2017، وشاركها البطولة ظافر العابدين وحنان مطاوع وأنوشكا ونهى عابدين وأحمد حاتم وهانى عادل وسلمى أبو ضيف، بينما كان آخر أعمالها فيلم "الفيل الأزرق 2" مع كريم عبد العزيز ونيللى كريم وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وتم طرحه فى عيد الأضحى الماضى وحقق إيرادات وصلت إلى 104 ملايين جنيه.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر