موضتين فى لوك واحد.. هايلى بالدوين تبهر متابعيها بإطلالات جديدة

هايلى بالدوين هايلى بالدوين
 
نورا طارق

أعادت عارضة الأزياء، هايلى بالدوين، اتجاهات الموضة المثيرة للجدل مرة أخرى من خلال ارتدائها كورسيه من الجينز مع باجي لتعيد موضتين قديمتين من جديد أثناء تجولها بمدينة نيويورك، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "insider ".

هيلي
هايلى

أكملت بيبر إطلالتها بحذاء رياضى أبيض وسلسلة ذهبية متعددة الطبقات وقناع وجه أسود، ونظارة شمسية، وحقيبة على شكل قلب، وبهذا جمعت هيلى بين اتجاهين مثيرين للجدل وهما الكورسيه والبنطلون الباجى.

هيلي بالدوين
هايلى بالدوين

ولوحظ اختلاط ملابس بيبر فى الفترة الأخيرة بين النمط العتيق للكورسيهات مع أقمشة الدنيم (الجينز) المستوحاة من أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، الذى اشتهر فى الفترة الأخيرة بعد ظهور بريتني سبيرز وجاستن تيمبرليك، عندما ارتدوا ملابس من أقمشة الدنيم خلال حفل جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2001، حيث ارتدت سبيرز فستان بدون حمالات مصنوع من قماش الدنيم في ذلك الوقت، وارتدى جاستن تمبرليك سترة وسروال جينز.

بريتني سبيرز وجاستن تيمبرليك
بريتني سبيرز وجاستن تيمبرليك

وعلى الرغم من منتقدي قماش الدنيم وخوف الكثير من الناس من عودة الكورسيه موضة مرة أخرى، نظراً للمخاوف الصحية المتعلقة به، إلا إن بعض المشاهير ظهور فى بعض المناسبات مرتدين الدنيم والكورسيه، حيث ارتدت كيم كاردشيان في نوفمبر 2019 ، زيًا مشابهًا للغاية لما ارتدته بيبر في حفل توزيع جوائز" WSJ Mag Innovator "، الذى أقيم في مدينة نيويورك، حيث ارتدت كورسيه دنيم بدون أكتاف بأكمام مدببة، وسروال مطابق، والمدمج مع جلد أزرق داكن ممتد فوق أحذية مدببة.

كايلى جينر
كايلى جينر

وظهرت أيضاً عارضة الأزياء، كايلي جينر،  فى العام الماضى من خلال صورة نشرتها على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، حيث ارتدت كورسيه مع فستان بأكمام طويلة مزين بالورود ونظارة شمسية على شكل عين قط وحقيبة صغيرة. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر