عزيزة جلال وبسمة بوسيل أبرزهن.. نجمات اعتزلن الغناء بسبب «كيوبيد»

تامر حسنى و زوجته بسمة بوسيل تامر حسنى و زوجته بسمة بوسيل
 
عادل عبد الله
  قائمة النجمات اللاتى اعتزلن الغناء؛ بسبب وقوعهن فى شباك "كيوبيد" بها عدد من المطربات اللاتى أغلقن ملف الغناء بالزواج، ويرصد "عين" بالأسماء تلك النجمات اللاتى هجرن الغناء بعد الزواج.

 من زمن الفن الجميل هجرت النجمة المغربية عزيزة جلال الغناء منذ أكثر من 33 عاما، على الرغم من النجومية التى كانت تعيش فيها، حيث كانت عزيزة جلال صوتا جبارا، لفت الأنظار إليه سريعا، لكنه سرعان ما اختفى؛ بسبب الزواج، حيث قررت عزيزة الزواج من رجل الأعمال السعودى الشيخ على بن بطى الغامدى، واستقرت بمدينة الطائف، ورُزقت بثلاثة أبناء درسوا وتخرجوا فى الجامعات.

زواج عزيزة جلال برجل الأعمال السعودى جاء بعد قصة حب بينهما، تُوجت بالاقتران بعد أن قدم كل طرف تنازلات وتضحيات للآخر، فعزيزة جلال قررت الاعتزال والبُعد عن الأضواء فى ذروة شهرتها، بينما صد زوجها العراقيل التى لاقاها من أفراد عائلته، قبل أن تتم تسوية الأوضاع، بعدما أن أدركوا طيبة وسمو أخلاق المطربة.

عزيزة جلال

 

المطربة حنان تنضم إلى قائمة النجمات اللاتى اعتزلن الغناء بعد الزواج أيضا، وتعد المطربة حنان واحدة من أبرز نجوم جيل التسعينات، حيث وُلدت فى عام 1964، والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وتخرجت فيه عام 1987، والتحقت بفرقة "أم كلثوم"، إلى أن اكتشفها الفنان عمار الشريعى، وألحقها بفرقته الموسيقية، التى تطورت فيما بعد، فيما عرف فى الوسط الفنى بفريق "الأصدقاء"، الذى كان يتكون من "منى عبد الغنى وحنان وعلاء عبد الخالق".

فنانات اعتزلن (5)

 

 المطربة بسمة بوسيل، إحدى النجمات اللاتى قررن الاعتزال، بعد أن تزوجت النجم تامر حسنى عام 2012، بسمة بدأت فى دراسة الإخراج بلندن على مدى ثلاث سنوات بمساندة زوجها الذى ينوى تقديمها للوسط الفنى فى مصر كواحدة من أهم المخرجات فى الوطن العربى، حيث رشحها لإخراج أول أغنية على طريقة الفيديو كليب للفنانة المصرية علياء صبحى بعنوان «روق علينا»، وهى نفس المطربة التى سبق ودعمها تامر على المسرح بتقديم ديو غنائى معها بعنوان «اطمن».

الزواج وإنجاب 3 أبناء لتامر حسنى، لم يمنع بسمة بوسيل من تجربة مجالات مهنية مختلفة، حيث اقتحمت مجال تصميم الأزياء، وأطلقت خط أزياء يحمل اسمها، بالإضافة إلى ولعها بعالم التجميل.

تامر حسنى وبسمة بوسيل أعلنا زواجهما، عام 2012، وقد رُزق الثنائى بابنتهما «تاليا» 4 مايو 2013، ثم أنجبا «أمايا» 3 مايو 2015، كما استقبل الزوجان ابنهما الثالث «آدم» أكتوبر 2018.

فنانات اعتزلن (4)

 

أما الشاعر أمير طعيمة فتزوج من المطربة "جينى"، بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما، إضافة إلى ظهوره معها "موديل" فى كليبها "امشى وسيبنى"، وبعد ذلك تُوجت قصة الحب بالزواج ورفض "طعيمة" عمل زوجته فى الفن مرة أخرى والتفرغ للحياة الزوجية.

فنانات اعتزلن (3)

 

ووقع الفنان رامى جمال فى قصة حب مع المطربة ناريمان، بعدما قام بتلحين أغنيتين لها، وهما "الحال مش نافع"، و"مبقاش فى حاجة"، تكللت تلك القصة بالزواج، وفضّل رامى جمال أن تعتزل زوجته الغناء، وتبتعد عن الشهرة والأضواء وهو ما تم تنفيذه.

فنانات اعتزلن (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر