أريانا جراند تروج لـpositions بطريقة تثير فضول محبيها.. اعرف الحكاية

أريانا جراند أريانا جراند
 
رانيا علوى

عملت النجمة العالمية أريانا جراند بهدوء شديد وفى سرية تامة على ألبومها الغنائى الجديد، والذى تعمل حاليا النجمة الشابة على إشعال حماس محبيها ومعجبيها ليكونوا فى انتظار الألبوم الذى أكدت أنه سيتم إطلاقه خلال هذا الشهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ariana Grande (@arianagrande) on

 

فاجأت أريانا جراند محبيها ومعجبيها من مرتادى صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" بنشرها مقطع فيديو قصير من أجل الترويج لعمل يحمل اسم "positions" دون أن توضح النجمة الشهيرة أى تفاصيل عنه سواء كان هذا اسم لأغنية سينجل ام اسم ألبومها الغنائى الجديد.

يذكر أن كشفت إريانا جراند البالغة من العمر 27 عاما فى تغريدة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" والتى تضم ملايين المتابعين أنها تستعد لإطلاق ألبومها الغنائى الجديد، وهو الخبر الذى أسعد قطاع كبير من محبيها وعشاقها حول العالم، فكتبت جراند "لا أطيق الانتظار لأقدم لكم ألبومى الجديد خلال هذا الشهر".

من جهة أخرى هناك تكهنات انتشرت مؤخرا تشير لتعاون إريانا جراند مع النجمة العالمية ماريا كارى والنجمة الشهيرة جنيفر هيدسون وذلك بعمل غنائى خاص بالكريسماس، وهو ما أثار الكثير من الجدل حول محبى وعشاقى النجمات العالميات وزاد من الحماس لانتظار أغنيتهم.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر