نجوى كرم تطمئن متابعيها وتظهر بالكمامة لتنفى شائعة إصابتها بكورونا

نجوى كرم نجوى كرم
 
عادل عبد الله

نشرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام صورة وهى داخل الطائرة، بينما كانت ترتدى كمامة على وجهها.

وذلك فى أول ظهور لها بعدما انتشرت شائعات مؤخرا حول إصابتها بفيوس "كورونا" المستجد.

علقت الفنانة اللبنانية على الصورة قائلة: "نحنا بطريقنا من دبى لـ ‫بيروت.. منشوف وجكن بخير".

نجوى كرم (2)

يذكر أن الفنانة نجوى كرم نفت ما تردد حول إصابتها بفيروس كورونا، حيث كشفت حقيقة الأمر من خلال حسابها الرسمى على موقع تويتر عبر تغريدة قالت فيها: "لكل اللى مشغول باله عليا، الحمد لله بطمنكم أننى بألف خير.. وكورونا لا شافتنى ولا شافت عتبة بيتنا، ياريت تتلهوا بنجاحاتنا أكثر ما تتلهو بالشائعات اللى طلعت علينا".

من ناحية أخرى آثارت النجمة اللبنانية نجوى كرم، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إطلالتها الأخيرة خلال برنامجها الشهير ذا فويس، بسبب تغيير فى شكل ركبتها، مما آثار الكثير من التساؤلات حول إذا كانت قد خضعت لعملية تجميلية فى قدمها.وسرعان ما تداول عدد كبير من رواد مواقع السوشيال ميديا صور النجمة اللبنانية نجوى كرم عبر حساباتهم الشخصية لمعرفة سبب تغيير شكل ركبتها، وتصدرت نجوى كرم قوائم الأكثر تغريدا عبر تويتر خلال ساعات قليلة من ظهورها.

وفى تطور جديد للواقعة، اعترف مصور النجمة اللبنانية بوقوعه فى خطأ بسبب السرعة المطلوبة منه لالتقاط الصور لها وإرسالها لمشاركتها عبر المواقع الإلكترونية والمنصات الإعلامية، وكتب تغريدة يهاجم فيها الصحفيين والمغردون الذين تداولوا الصورة بشكل كبير.

وقال فى تغريدة له: "الاعتراف بالخطأ فضيلة بعت صورة نجوى كرم ما انتبهت للركبة لأن السرعة؛ بس معقولة عناوين الصحافة شو رخيصة تركتو كل شيء حلو بنجوى من اطلالتها لفستانها ولهضامتها بالبرنامج وركزتوا على الركبة وهيدى صورة نجوى مع الركبة، للأسف صرنا صحافة الترند مش صحافة القلم المحترم".

 
نجوى كرم (1)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر