أحمد مكى يسترجع ذكرياته مع والده بصورة: دائما أتذكرك وأدعو لك

أحمد مكى أحمد مكى
 
ذكى مكاوى

استرجع الفنان أحمد مكى ذكرياته مع والده، بعد مرور عام على وفاته، وذلك من خلال صورة نشرها مكى لهما معا، وعلق عليها بكلمات مؤثرة فى تعليقه عليها عبر حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام"، حيث كتب فى رسالة إلى روحه: "مرَّت سنة على فراقك.. دائما أتذكرك وأدعو لك.. الله يرحمك يا أبى ويغفر لك.. نسألكم الدعاء له".

من ناحية أخرى يتمتع النجم أحمد مكى بشعبية كبيرة فى الوسط الفنى، فسرعان ما يتصدر التريند فى حال مشاركته أى صورة أو منشور عبر حساباته الشخصية، وهو ما نجح فيه قبل أيام بعد نشره كوبليه من أغنيته الشهيرة "طرقت بابك"، عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، ليحظى بعدد مشاركات كبير خلال وقت قصير من نشرها.

وجاء الكوبليه الذى نشره مكى عبر حسابه كما يلى: "مهما مراكبك عطلت وقفت ما تكتئبشى سيبها على الله وتوكل صدقنى بكره تمشى".

وسرعان ما استغل جمهوره ظهوره لإثارة التساؤلات حول موعد طرح الجزء السادس من مسلسله الشهير "الكبير"، الذى نجح من خلاله بحصد شعبية كبيرة.

يشار إلى أن أحمد مكى خاض تجربة المسرح للمرة الأولى، من خلال مسرحية "حزلقوم"، وحققت المسرحية نجاحا عند عرضها فى موسم الرياض، وحققت أعلى الإيرادات هناك، واحتفل مكى بهذا النجاح مع فريق العمل.

مسرحية "حزلقوم" تأليف حسن المهدى ومحمد جلال، ويشارك مكى بطولتها نجما الكوميديا بيومى فؤاد ومحمد سلام وميرنا جميل وسليمان عيد وإخراج كريم سامى وإشراف على العرض المخرج مجدى الهوارى، ويجسد فيها مكى شخصية "حزلقوم" التى قدمها فى مسلسله الشهير "الكبير أوى" وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، كما يستعد للعودة للدراما من خلال المشاركة فى بطولة مسلسل الاختيار 2 مع النجم كريم عبد العزيز، فى عمل سيُعرض خلال مارثون دراما رمضان المقبل.

 
احمد مكي
أحمد مكي مع والده

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر