صور.. أجمل وأشهر فساتين زفاف أثارت جدلا بين الجمهور

هايلى بالدوين هايلى بالدوين
 
نورا طارق

يحرص الكثير من الأشخاص فى التركيز على أدق تفاصيل فساتين الزفاف لمشاهير النساء، سواء من العائلات الملكية أو الفنانات وغيرهن من المشاهير، والتى نجح بعضها فى إثارة الجدل بسبب تصميماتها أو لونها الغريب، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع مجلة "harpers bazaar".

فساتين زفاف أثارت الجدل

فستان زفاف هيلى بيبر

كان حفل زفاف المغنى جاستن وعارضة الأزياء هايلى بيبر من أكثر الحفلات المثيرة للجدل فى عام 2019، بسبب الجملة المدونة بنهاية الفستان وهى "TILL DEATH DO US PART" أى "حتى يفرقنا الموت" والتى كتبها مصمم الفستان فيرجيل أبلوه، والتى أصبحت حديث الناس لفترة طويلة.

هيلي بيبر
هيلي بيبر
 

فستان زفاف سارة جيسيكا باركر

تزوجت الممثلة سارة جيسيكا باركر من زوجها، ماثيو بروديريك، في عام 1997 ، وكسرت القالب المعروف عن فساتين الزفاف البيضاء، وارتدت فستان أسود من تصميم "Morgane Le Fay".

سارة جيسيكا باركر
سارة جيسيكا باركر

 

فستان زفاف فيكتوريا بيكهام

أصبحت المغنية ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، تفضل ارتداء الملابس الحديثة، لم يكن هذا ذوقها عند اختيار فستان زفافها المصنوع من الساتان، والذى كان من تصميم "فيرا وانج" مع ارتداء قلادة مرصعة بالماس.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام


 

فستان زفاف سيلين ديون

كان فستان زفاف المغنية سيلين ديون عام 1994، حديث الناس، بسبب ارتدائها لغطاء رأس مطرز بالجواهر جعلها تشبه ملكات العصور القديمة.

سيلين ديون
سيلين ديون

 

فستان زفاف جوين ستيفانى

ارتدت المغنية الأمريكية، جوين ستيفاني، فستان زفاف وردى من تصميم جون جاليانو، فى حفل زفافها عام 2002، والذى أثار الجدل فى ذلك الوقت، لكنه بعد عدة سنوات أصبح رمز للإبداع حتى إن المغنية عرضته لفترة مؤقتة فى  متحف" V&A" في لندن.

جوين ستيفاني
جوين ستيفاني
 
 
فستان زفاف أوليفيا باليرمو

أختلفت الأراء حول فستان الزفاف الذى ارتدته الممثلة وعارضة الأزياء، أوليفيا باليرمو، فى حفل زفافها عام 2014، بسبب تصميمه الغريب الذى جمع بين الكاجوال وفستان الزفاف، فأعتبره البعض مريح وغير مقيد وأخرون أعتبروه غريب وغير مناسب.

أوليفيا باليرمو
أوليفيا باليرمو

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر