صفية العمرى: عزاء شقيقى اقتصر على الأسرة حرصا على التباعد الاجتماعى

صفية العمرى صفية العمرى
 
عادل عبد الله
كتبت الفنانة القديرة صفية العمرى على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام بعد وفاة شقيقها: "شكرا لكل من قدم واجب العزاء فى وفاة شقيقى رجل الأعمال عبد السلام العمرى العزاء اقتصر على الأسرة والمقربين فقط حرصا على التباعد الاجتماعى ولمراعاة التدابير الاحترازية، جزاكم الله خيرا ولا اراكم الله مكروها فى عزيز لديكم".

صفية العمرى (2)

 

يذكر أن الفنانة صفية العمرى قد أعلنت منذ يومين بصفحتها بإنستجرام وفاة شقيقها حيث كتبت "إنا لله وانا إليه راجعون أخويا فى ذمة الله نسأل الله أن يتغمده برحمته".

صفية العمرى (1)

من ناحية احتفلت الفنانة صفية العمرى، بالذكرى السابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة منذ ايام، بنشر صورة عبر حسابها على إنستجرام، جمعتها بالسيدة جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل أنور السادات، أتبعتها بتعليق: "فى ذكرى انتصار أكتوبر المجيد، تحية إلى كل جنود وضباط القوات المسلحة المصرية، الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن، وتحية إلى الرئيس الراحل السادات، رحمة الله عليه، بطل الحرب والسلام، سعدت بلقاء السيدة الفاضلة جيهان السادات فى مناسبات عديدة".

وكانت جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل أنور السادات، أكدت أن ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر يوم لا ينسى، حيث إنه أول انتصار لمصر منذ سنوات طويلة لكن رغم ذلك ينتابها مشاعر من الحزن لأنهم فقدوا رب الأسرة وهو حدث ليس سهلًا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر