حمادة مجدى يغنى «بسكوتاية مقرمشة» مع طالبات كلية تربية جامعة الإسكندرية

حمادة مجدى حمادة مجدى
 
كتب عادل عبد الله

أحيا المطرب حمادة مجدى حفل تخرج طالبات كلية تربية جامعة الإسكندرية، وسط حضور جماهيرى كبير، وشاركن جميعهن معه الغناء أغنيته الجديدة "بسكوتاية مقرمشة".

 يذكر أن مهرجان "بسكوتاية مقرمشة"، الذى شارك فيه حسن شاكوش مع حمادة مجدى كان قد حقق أعلى مشاهدات، وكان تريند موقع "يوتيوب"، بعد أقل من 24 ساعة منذ طرح الأغنية، بمشاركة الراقصة الاستعراضية جوهرة، والمهرجان من كلمات مصطفى حدوتة وألحان نادر زكى وتوزيع موسيقى إسلام ساسو، والكليب من إخراج أحمد أشرف "توتى

ومن كلمات الأغنية:

انتى بسكوتاية مقرمشة

يا بت ده انتى قطة مخربشة

أموت فيكى وانتى مفرفشة

قاعدة جوه قلبى مربعة

انتى لوحدك بأربعة

حاجة فيكى فيها منفعة مدلعة

 

وحمادة مجدى هو مطرب شعبى دخل ميدان الفن سنة 2007 بصدور أولى أغانيه تحت عنوان "نص صورة"، وهى من كلمات عبد المنعم طه، وألحان وئام إسماعيل، وحققت هذه الأغنية نجاحا كبيرا.

وفى نفس السنة أصدر حمادة كليبه الأول لنفس الأغنية، وهو من إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة ميلودى.

وفى سنة 2008، سجل حمادة طرح أغنيته الثانية "هاتلى من الآخر" مع نفس المجموعة (عبد المنعم طه للكلمات ووئام إسماعيل للألحان).

عام 2010، وقّع حمادة على عقد عمل يربطه بشركة الإنتاج ميلودى، التى حقق من خلالها انتشارا أوسع ونجاحا مرموقا. وصدرت له فى نفس السنة أولى أغانيه الشعبية بعنوان "سكر"، وهى من كلمات عاطف صادق وألحان منعم.

كما شارك حمادة مع عدد من مطربى شركة ميلودى (وهم المطرب حمادة هلال والمطرب عبد الفتاح الجرينى والمطربة جنات) فى حفل موسيقى فى مهرجان قرطاج الدولى فى تونس، فاز من خلاله بجائزة أحسن أغنية وهى "سكر".

وحقق الحفل آنذاك حضورا جماهيريا كبيرا، وفى سنة 2011 سجل حمادة أغنية "توت توت"، وهى من كلمات عاطف صادق وموسيقى منعم، وصُورت هذه الأغنية كذلك على طريقة الفيديو كليب، كما أنه متزوج من الشقيقة الصغرى للفنان حمادة هلال.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر