يسرا ودينا الشربينى وأصالة.. 5 رقصات زينت أسبوع الفنانين

دينا الشربينى دينا الشربينى
 
ذكى مكاوى

شهد الأسبوع الجارى العديد من الأحداث الفنية عاشها النجوم مؤخرا، ومن أبرز تلك الأحداث نشر مجموعة من النجمات لصور ومقاطع فيديو راقصة لهن على أنغام الموسيقى، وخصوصا فى حفل النجم عمرو دياب، نعرض خلال السطور التالية مع عدد من الفيديوهات، ما بين الفنان أحمد سعد إلى أصالة ورامى صبرى، ومؤخرا النجمتان ليلى علوى ويسرا.

 

يسرا ودينا الشربينى والسقا

البداية من فيديو نشره الشاعر تامر حسين، من حفل الهضبة الأخير الذى أقيم الجمعة الماضية، حيث شهد تواجد عدد كبير من المشاهير ممن تفاعلوا على طريقتهم مع أغاني الهضبة، مثلما ظهر فى فيديو يسرا ودينا الشربينى خلال رقصهما على أغنية "أماكن السهر"، فى وجود النجم أحمد السقا.

يسرا ودينا الشربيني
يسرا ودينا الشربينى

 

 

ليلى علوى

لم يقتصر حفل الهضبة على تلك اللقطة، وإنما ظهرت أيضا النجمة ليلى علوى، خلال فيديو نشرته أثناء تفاعلها مع أغانى الهضبة بطريقتها، عبر رقصها هى الأخرى على أحد أغانيه عكست مشاعرها أثناء التواجد فى حفلات عمرو دياب.

 

 

أصالة ورامى صبرى

وخلال إحدى المناسبات شاركت الفنانة أصالة الغناء والرقص مع النجم رامى صبرى على أنغام أغنيته "حياتى مش تمام"، فى أحد الحفلات الخاصة، بصحبة السيناريست تامر حبيب والفنان أحمد سعد، كما ظهرت أصالة فى لقطة أخرى تغنى مع تامر حبيب أغنية "ملطشة القلوب".

 

اصالة ورامى
أصالة ورامى

 

 

شيكابالا وأحمد سعد 

وخلال حفل زفاف عضو مجلس ادارة الزمالك السابق، شريف منير حسن، الذى شهد مشادة ما بين شيكابالا واحمد فهمي، شهد أيضاً رقصة خاصة بين المطرب أحمد سعد وشيكابالا 

 

شيكا وسعد
شيكا وسعد

 

ميرهان حسين فى عيد ميلاد أخيها

كما شهد نفس الأسبوع فيديو للفنانة ميرهان حسين فى عيد ميلاد أخيها، وهو الفيديو الذى تم تداوله بشكل كبير من قبل محبيها.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر