Dynamite للفريق الكورى الجنوبى BTS تحقق أرقاما قياسية فى مصر

BTS  BTS
 
على الكشوطى

شهد عام 2020 مواصلة الانتشار المذهل لموسيقى الـK-Pop حول العالم، ويأتى ذلك نتيجة هوس المعجبين بها على وسائل التواصل الاجتماعى، والنجاح المتواصل للدراما الكورية، فى ظل زيادة ملحوظة فى الشعبية العالمية للثقافة الكورية الجنوبية فى مصر وغيرها من الدول.

ويأتى ذلك مع بداية من انتشار المسلسلات الكورية الناجحة مثل “Dr. Romantic” و“Don’t Dare to Dream”، وصولاً إلى إعجاب المصريين بموسيقى الـK-Pop وكل أنواع الترفيه الكورى الأخرى.

شهدت قوائم أغانى الـK-Pop على Spotify التى تضم أغانى بعضا من أشهر فرق الـK-Pop انتشارا واسعا وارتفاعا فى معدلات التشغيل والاستماع خلال الأعوام الماضية، وازداد انتشار قائمة الأغانى K-Club Party التى تحتفى بأفضل أغانى K-Pop الراقصة بنسبة 164%، بينما ارتفعت نسبة الاستماع إلى قائمة أغانى K-pop Daebak والتى تتضمن أشهر أغانى الـK-Pop بنسبة 94% فى مصر.

ومع أغنيتهم المتفردة “Dynamite”، تمتعت الفرقة الأكثر شهرة BTS بأقصى نجاح على صعيد قوائم الأغانى العالمية، هذه الأغنية هى الأكثر استماعا ضمن أغانى الـK-Pop فى مصر والإمارات والسعودية، وقد حققت أرقاما قياسية جديدة على Spotify، وتم تشغيل الأغنية 12.6 مليون مرة خلال 24 ساعة من صدورها، وتمت إضافتها إلى أكثر من 3.5 مليون قائمة أغانى، وأدت إلى ارتفاع بنسبة 300% فى أعداد المستمعين لفرقة BTS لأول مرة على Spotify،  الأغانى الأكثر استماعا لفرقة BTS فى مصر بعد أغنية “Dynamite” هى “Black Swan” و“Boy with Luv (feat. Halsey)” و“ON” وMy Time” على التوالى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر