Sinister أكثر الأفلام رعبا فى تاريخ السينما وفقا لدراسة بريطانية

Sinister  Sinister
 
ذكى مكاوى

دوما ما يتسابق صناع أفلام الرعب فى تقديم أكثر محتوى مرعب لجمهورهم حول العالم، وذلك على مدار سنوات امتلأت فيها السينما العالمية بأفلام عديدة من تلك النوعية، إلا أن هناك سؤالا ربما لم يتعرض له أى من محبى أفلام الرعب، ممثلاً فى ما هو أكثر الأفلام رعبا على الإطلاق؟!، حيث تختلف الإجابات قبل الدراسة التى أجراها موقع broadbandchoices الذى أجاب عن هذا السؤال الحائر مؤخرا وحسمه، بعدما ربط أجهزة مراقبة قلوب 50 مشاركًا، وجعلهم يشاهدون أكثر من 120 ساعة من أفلام الرعب.

ولاحظوا أن ضربات القلب تتزايد كمؤشر للخوف أثناء مشاهدة فيلم Sinister، متفوقا بذلك على أفلام مثل The Conjuring، وAlien، إلى جانب مجموعة من أبرز أفلام الرعب التى حققت إيرادات كبيرة وضجة واسعة فى عالم الرعب.

وتدور أحداث الفيلم حول روائى ينتقل إلى منزل جديد مع عائلته، ويكتشف حقائق لجرائم حدثت من قبل فى ذلك المنزل، ويتطور الأمر إلى قتل أفراد عائلته فيحاول اكتشاف المتسبب فى تلك الجرائم.

وقد تم عرضه للمرة الأولى فى دور العرض عام 2012 قبل ثمانية سنوات، ومن إخراج سكوت ديركسون، وبطولة كلاً من كلير فولى، فريد دالتون تومسون، كما أنه من تأليف سى روبرت كارجيل، وكتب السيناريو والحوار مخرج الفيلم ذاته سكوت ديركسون.

 

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر