ميلانيا من سلوفينيا.. اعرف أين عاشت زوجات رؤساء أمريكا قبل الزواج

ميلانيا ترامب ميلانيا ترامب
 
نورا طارق

عندما يفوز الرئيس بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، ينتقل مع أسرته للعيش فى البيت الأبيض، ليمارس مهام وظيفته الجديدة، وتبدأ زوجته بصفتها السيدة الأولى بممارسة مهامها التى تطورت على مر السنين من استضافة الضيوف إلى المناصرة والنفوذ السياسي، وقد يتساءل البعض أين نشأت زوجات رؤساء أمريكا؟، والإجابة على هذا السؤال نتعرف عليها فى السطور المقبلة، وفقًا لما ذكره تقرير منشور بموقع "insider".

أين نشأت زوجات رؤساء أمريكا؟

ميلانيا ترامب

نشأت ميلانيا ترامب فى منزل متواضع فى سيفنيكا، بدولة سلوفينيا، وتعتبر السيدة الأولى الثانية التى ولدت خارج الولايات المتحدة، حيث سبقتها زوجة جون كوينسى آدامز، لويزا كاثرين آدامز، التى ولدت فى لندن.

منزل ميلانيا ترامب
منزل ميلانيا ترامب

 

ميشيل أوباما

نشأت ميشيل أوباما في ساوث سايد في شيكاغو، وعادت السيدة الأولى السابقة إلى المنزل مع والدتها مرة أخرى خلال تصويرها فيلم وثائقي على Netflix بعنوان "Becoming".

منزل ميشيل أوباما
منزل ميشيل أوباما

 

لورا ويلش بوش

أمضت لورا ويلش بوش سنوات مراهقتها في منزل مكون من ثلاث غرف نوم في ميدلاند بتكساس، وبيع المنزل بمبلغ 296 ألف دولار في عام 2017، وفقًا لموقع "Zillow".

منزل  لورا ويلش بوش

منزل لورا ويلش بوش

 

هيلارى كلينتون

ولدت هيلاري رودهام كلينتون في شيكاغو، وأنتقلت عائلتها إلى هذا المنزل المكون من أربع غرف نوم في ضاحية بارك ريدج بإلينوي، عندما كانت في الثالثة من عمرها، ويقع في 235 North Wisner Street، وأعيد تسمية الشارع باسم "Rodham Corner".

منزل هيلاري رودهام كلينتون
منزل هيلاري رودهام كلينتون

 

باربرا بوش

نشأت باربرا بيرس بوش في منزل مكون من خمس غرف نوم مبنى من الطوب في راي بمدينة نيويورك، وعاشت بوش في شارع أونونداجا مع والديها وثلاثة من أشقائها، و بيع المنزل آخر مرة مقابل 1125000 دولار في عام 2001، وفقًا لموقع "Zillow".

منزل باربرا بيرس بوش
منزل باربرا بيرس بوش

 

نانسى ريجان

أمضت نانسي ريجان سنواتها الأولى في منزل خشبي مكون من ثلاثة طوابق في فلاشينج بمدينة نيويورك، حيث عاشت ريجان أول عامين من حياتها في كوينز، ثم أنتقلت للعيش مع خالتها وعمها في بيثيسدا بولاية ماريلاند، عندما انفصل والداها.

منزل نانسي ريجان
منزل نانسي ريجان

 

روزالين كارتر

انتقلت عائلة روزالين سميث كارتر إلى هذا المنزل في بلينز بجورجيا، عندما كان عمرها 16 شهرًا في عام 1928، وعاشت كارتر هناك حتى تزوجت من جيمي كارتر عام 1946.

منزل روزالين سميث كارتر
منزل روزالين سميث كارتر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر