كارمن سليمان تغنى لعبد الوهاب وتصرح: سعيدة بالعمل مع «ديزنى»

كارمن سليمان كارمن سليمان
 
ريهام الباشا
صرّحت المطربة "كارمن سليمان" حصريا لليوم السابع، بأنها تقوم بتحضير عمل فني جديد، بلون مختلف لم تقدمه من قبل، مشيرة إلى أن العمل الجديد هو أغنية تقوم بإعادة غنائها، وفضلت أن يكون اسمها سريا لمفاجأة الجمهور، جاء ذلك خلال استضافتها ببرنامج live مع As3ad، الذي يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وأكدت "كارمن سليمان" عبر اللايف اختلاف لون أغنيتها الأخيرة "لينا رقصة"، عن بقية الأغنيات التي قدمتها من قبل، وهذا لما تحمله الأغنية من كلمات مختلفة، وصفتها بشديدة المصرية، قائلة: "كلمات الأغنية هو أكثر شيء جذبني إليها، وعندما سجلتها وسمعتها مرارا وتكرارا، وجدت أنها مناسبة جدا لي، فهي تحمل جميع مقومات النجاح، سواء بالنسبة إلى اللحن أو الكلمات".

وعن نجاح أغنية "لينا رقصة"، قالت "سليمان": "لم أكن أتوقع أن أجد ردود أفعال إيجابية على الأغنية بهذا الشكل، بل كنت أتوقع حدوث انقسام، فالبعض سيعجب بالعمل والآخر لن يعجب به، ولكنني وجدت معظم التعليقات على الأغنية إيجابية جدا".

وتحدثت "سليمان" عن تشجيع زوجها الملحن مصطفى جاد لها قائلة، "أستشير زوجي مصطفى في كل شيء، وهو كذلك، وهو شجعني على غناء "لينا رقصة"، لأنها أعجبته كثيرا".

المطربة كارمن سليمان والزميل محمد أسعد (1)
المطربة كارمن سليمان والزميل محمد أسعد

وتواصلت "سليمان" عبر اللايف مع جمهورها اللبناني، الذي أرسل لها تحيات كثيرة ودعاها لزيارة لبنان قريبا، قائلة، "لبنان لها مكانة خاصة في قلبي، لأنها أول بلد أقوم بالسفر إليه خارج مصر، ومن أكثر البلدان التي أحبها، حتى أنني أشعر بأنه إذا عشت بها لفترات طويلة، لن أشعر بالغربة أبدا، وأتمنى زيارتها قريبا، وسأفكر في الغناء باللهجة اللبنانية".

وعن غنائها للبنان بعد حادث انفجار المرفأ لدعم الشعب اللبناني، قالت "سليمان"، "الغناء للبنان كان الشيء الوحيد الذي أستطيع فعله للوقوف بجانب الشعب اللبناني في ذلك الوقت العصيب، فوقتها شعرت بأنني أريد أن أهديهم رسالة، وأقول لهم أنهم يستطيعوا الوقوف على أرجلهم من جديد، فهم شعب قوي ومبهج".

وأجابت "سليمان" عن أسئلة جمهور اللايف، حيث أوضحت سبب كونها مقلّة في إطلاق الأعمال الفنية، قائلة:"يعرض علي ما يقرب من 100 أغنية يوميا، مما يجعلني مترددة بشأن سأقدمه للجمهور، فدائما أبحث عن أفضل أغنية، وأنتظر لأنني من الممكن أن أجد أغنية جيدة، ولكنني أفضل وقتها أن أجد الأفضل والأفضل، وأعتذر للجمهور عن التأخير".

أما بالنسبة لعودتها لمجال التمثيل، بعد مشاركتها في مسلسل "ليالي الحلمية"، فقد قالت "سليمان": "أحب تكرار تجربة التمثيل مرة أخرى، ولكن الغناء هو شغفي الأساسي، والتمثيل يحتاج الكثير من الوقت، ولذلك أقوم بالتركيز على الغناء حاليا، لأنه المجال الذي أحب أن أثبت نفسي، وأحقق كل أحلامي من خلاله".

المطربة كارمن سليمان والزميل محمد أسعد (2)
المطربة كارمن سليمان والزميل محمد أسعد 

وعبرت "سليمان" عن سعادتها بغناء أغنيات فيلم شركة ديزني، "موانا"، مؤكدة حبها لأفلام الرسوم المتحركة، هذا بجانب غنائها لأول فيلم أنيماشن تقوم بإنتاجه شركة نتفليكس، وهو فيلم Over The Moon، والذي سيتم إطلاقه على شبكة نتفليكس بعد غد، الجمعة.

وقالت "سليمان" إنها تتفائل بظهور زوجها الملحن مصطفى جاد معها في بعض اللقاءات التليفزيونية، مشيرة إلى أن ظهوره معها في بعض الأوقات يكون محض صدفة، كما أكدت أن تكوينها لأسرة وهي في سن صغيرة لم يضرها، خاصة وأن زوجها يدعمها كثيرا.

وقامت "سليمان" خلال اللايف بغناء مجموعة متنوعة من الأغاني، منها أول أغنية تقوم بغنائها في طفولتها، وهي أغنية "هان الود" لموسيقار الأجيال "محمد عبد الوهاب"، بالإضافة لأغنية "كل ما نقرب لبعض" للمطربة "أنغام"، وأغنية باللغة الهندية، بجانب أحدث أغنياتها "لينا رقصة".

المطربة كارمن سليمان والزميل محمد أسعد (3)
المطربة كارمن سليمان والزميل محمد أسعد 

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على انستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر